أندية أوروبية ونجوم بارزون يتضامنون مع ضحايا زلزال تركيا وسورية

أندية أوروبية ونجوم بارزون يتضامنون مع ضحايا زلزال تركيا وسورية

06 فبراير 2023
تضامن واسع مع ضحايا الكارثة الإنسانية (تويتر)
+ الخط -

عبر نجوم عالميون وأندية أوروبية عن تضامنهم مع ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب اليوم كلا من تركيا وسورية، وشعر به سكان دول مجاورة، خصوصا لبنان والعراق وفلسطين.

فقد نشر حساب فريق ميلان الإيطالي تغريدة عبر "تويتر" جاء فيها: "يتقدم فريق ميلان بأحر التعازي لجميع المتضررين من الزلزال الذي ضرب تركيا وسورية، كل من في النادي إلى جانبكم".

بينما غرد حساب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني: "بحزن عميق وحسرة بالغة يتقدم نادي أتلتيكو مدريد بتعازيه الحارة لأقارب ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وسورية ومناطق أخرى، متمنياً، إدارة ولاعبين، تعافي المصابين".

 

أما فريق قادش الإسباني فتضامن أيضاً بتغريدة على حسابه على "تويتر" جاء فيها: "من قادش نعبر عن حزننا على ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وسورية. فليرقد الضحايا بسلام. نتمنى الشفاء العاجل للمصابين الذين نرسل إليهم كل محبتنا. تضامننا مع تركيا وسورية".

في المقابل، غرد حساب فريق ليفربول الإنكليزي عبر "تويتر": "كل التضامن مع كل من تضرر من الزلزال المُدمر الذي ضرب تركيا وسورية".

بدوره، غرد النجم المصري محمد صلاح عبر حسابه في "تويتر"قائلاً: "أخبار كارثية من سورية وتركيا، خالص عزائي لكل المتضررين والضحايا، وأتمنى للمصابين الشفاء التام".

أما نجم فريق ريال مدريد النمساوي ديفيد ألابا، فكتب عبر حسابه في "تويتر": "أصلي لكل من تضرر في تركيا وسورية"، وغرد النجم البرازيلي مارسيلو قائلاً:" بعد الأخبار السيئة القادمة من تركيا وسورية، نحن جميعاً معكم".

 

المساهمون