أمرابط مع يونايتد.. هذا ما يحصل عليه مالياً في الدقيقة

أمرابط مع يونايتد.. هذا ما يحصل عليه مالياً في الدقيقة

05 مارس 2024
أمرابط لم يندمج مع مانشستر يونايتد (آش دونيلون/Getty)
+ الخط -

تعرض اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط لانتقادات عديدة من جماهير فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي، بسبب عدم ظهوره حتى اليوم بالمستويات المنتظرة منه، وقد زادت أزمته بعد أن قدم مردوداً سيئاً في مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي، أول من أمس الأحد، وقد تسبب في أحد الأهداف لكتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا بعد خطأ كارثي.

وأشارت صحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز"، أمس الاثنين، إلى أنّ يونايتد لا ينوي تفعيل خيار الشراء في عقد وصول أمرابط على سبيل الإعارة من نادي فيورنتينا الإيطالي، والذي تبلغ قيمته 20 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات.

ولم يظهر أمرابط كثيراً في تشكيلة المدير الفني الهولندي إريك تين هاغ، وقد احتسبت الصحيفة تكلفته على نادي "الشياطين الحمر" في كل دقيقة شارك فيها، وقد تبين أنه يتقاضى 7867 يورو عن كل دقيقة لعبها منذ وصوله في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأمسى أمرابط البديل الخامس في حسابات مدربه في خط منتصف الملعب، خصوصاً مع عودة البرازيلي كاسيميرو من الإصابة وتألق اللاعب الإنكليزي الشاب كوبي ماينو (18 سنة) في الفترة الأخيرة، ما جعله يلازم دكة البدلاء.

وكان النادي الإنكليزي قد أصرّ على التعاقد مع سفيان أمرابط بعد تألقه في كأس العالم التي دارت في قطر نهاية العام 2022، مع منتخب المغرب، ومساهمته الكبيرة في بلوغ كتيبة المدير الفني وليد الركراكي الدور نصف النهائي للمسابقة، وذلك لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية والأفريقية.

المساهمون