ألونسو يتلقى طلباً غريباً من مدافع ليفركوزن بسبب ليفربول

ألونسو يتلقى طلباً غريباً من مدافع ليفركوزن بسبب ليفربول

22 فبراير 2024
حقق ليفركوزن نتائج مميزة تحت قيادة مدربه تشابي ألونسو (رينيه نيغويز/Getty)
+ الخط -

تلقى المدرب الإسباني تشابي ألونسو طلباً غريباً من مدافعه في نادي باير ليفركوزن الألماني، بسبب فريق ليفربول الإنكليزي، الذي يريد الحصول على خدمات المدير الفني، حتى يكون خليفة ليورغن كلوب في الموسم القادم.

وبحسب قناة "زيغو سبورت" الألمانية، الأربعاء، فإن النجم الهولندي جيريمي فريمبونغ مدافع نادي باير ليفركوزن وجه طلباً إلى مدربه الإسباني تشابي ألونسو، يقضي بالرحيل معه في حال مغادرته الفريق في الصيف القادم، من أجل تولي مهمة الإشراف على الجهاز الفني لـ"الريدز".

وتابعت أن جيريمي فريمبونغ مدافع نادي باير ليفركوزن لا يمانع نهائياً في مرافقة مدربه الإسباني تشابي ألونسو، بعدما عبر في تصريحاته، عن إعجابه الكبير بفريق ليفربول الإنكليزي، الذي يعد أحد أكبر الأندية في القارة الأوروبية.

وقال جيريمي فريمبونغ (23 عاماً): "أعتبر ليفربول أحد الأندية الكبرى، بسبب التاريخ، الذي يمتلكه الفريق الإنكليزي، وسيكون من الرائع أن ألعب هناك معهم، ولا أحد يدري ما سيحدث في الصيف، لكن كل شيء في يد المدرب تشابي ألونسو".

وتابع: "في كرة القدم كل شيء يتغير، لكن على أي لاعب أن يحافظ على تركيزه، وبالنسبة لي فإنني أثق كثيراً بقرارات المدرب تشابي ألونسو، والجميع في باير ليفركوزن يعلم حجم العمل الكبير، الذي يقوم به، وهذا ما يجعلنا نقدم هذا الموسم الرائع في الدوري الألماني، بسبب النظام الذي يعتمده".

وأوضح: "تشابي ألونسو يمتلك خبرة، بعدما عمل مع الكثير من المدربين الكبار في عالم كرة القدم، وتعلم منهم ويطبق أسلوبه الخاص في اللعب، ولا أحد نهائياً يفكر بأن عمله سهل وبسيط، بل على العكس تماماً، والدليل النتائج، التي قمنا بتحقيقها حتى الآن في الدوري الألماني، وابتعادنا في صدارة الترتيب بثماني نقاط عن أقرب منافسينا".

يذكر أن نادي باير ليفركوزن بقيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو، قد حقق الانتصار في 18 مباراة، وتعادل الفريق في 4 مناسبات فقط بالموسم الحالي من الدوري الألماني لكرة القدم، فيما لم يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن، ما جعله يتربع على عرش صدارة "البوندسليغا"، برصيد 58 نقطة، وبفارق 8 نقاط كاملة عن منافسه المباشر بايرن ميونخ (50 نقطة)، الذي يحل في المرتبة الثانية.

المساهمون