ألفيش يخضع للتحقيق في البرازيل قبل أيام من كأس العالم

ألفيش يخضع للتحقيق في البرازيل قبل أيام من كأس العالم

13 نوفمبر 2022
النجم البرازيلي داني ألفيش (هيكتور فيفاس/Getty)
+ الخط -

يخضع الدولي البرازيلي داني ألفيش للتحقيق في بلده الأم، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر، حيث يشارك مع منتخب بلاده في البطولة العالمية.

وتم استدعاء الظهير الأيمن السابق لبرشلونة من قبل مدرب المنتخب الوطني تيتي للمشاركة في كأس العالم للمرة الثالثة في مسيرته.

ووفقا لموقع "جي غلوبو" الأحد، فإن ألفيش يخضع للتحقيق في البرازيل، لتلقيه مبلغ 6.2 ملايين ريال برازيلي (1.6 مليون دولار) من خلال منظمة غير حكومية. 

وتحوم الشكوك، بأن المنظمة غير الحكومية هذه كانت غير نشطة في الفترة الأخيرة، وتم التعامل معها من قبل اللاعب للالتفاف على المتطلبات القانونية المتعلقة بتلقي الأموال في البلاد.

كأس العالم للمرة الثالثة

ومع التركيز على الجانب الرياضي، سيسافر ألفيش، الذي يمثل حاليا نادي بوماس المكسيكي، إلى قطر في الأيام المقبلة، وهو في التاسعة والثلاثين، ليتجاوز الرقم القياسي الذي كان يحمله الظهير الأيمن السابق دجالما سانتوس، الذي استدعي إلى قائمة البرازيل في كأس العالم 1966 في إنكلترا، عندما كان عمره 37 عاما، حيث سيخوض لاعب برشلونة السابق المونديال للمرة الثالثة بعد نسختي 2010 و2014، فيما غاب عن البطولة السابقة في 2018 بداعي الإصابة.

المساهمون