أكرد يُسابق الزمن من أجل المونديال ومويس يفيد بتطورات حالته

أكرد يُسابق الزمن من أجل المونديال ومويس يفيد بتطورات حالته

26 أكتوبر 2022
هل يلحق أكرد المشاركة في المونديال؟ (جو بريور/Getty)
+ الخط -

لم يشارك المدافع المغربي، نايف أكرد في مباريات فريقه ويستهام الإنكليزي، منذ إصابته في التحضيرات للموسم الجديد، التي حكمت عليه بعدم الظهور في المباريات الرسمية إلى حدّ الآن.

وأكد المدرب الإسكتلندي ديفيد مويس، المدير الفني لويستهام، بعد انتصار فريقه على بورمونوث في الدوري الإنكليزي، مساء أول أمس الإثنين، في تصريحات نقلتها قناة "سكاي سبورتس" البريطانية، أنّ المدافع المغربي قد يواصل الغياب عن مباريات الفريق الرسمية إلى حين التوقف المقبل بمناسبة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وقال مويس، إنّ أكرد، قد يُشارك في المونديال دون أن يخوض مباريات رسمية مع فريقه الإنكليزي، باعتبار أن ويستهام يملك خيارات في الدفاع تساعده على التعامل مع المباريات دون المجازفة بإشراك نجم رين الفرنسي السابق.

ولم يبرمج المنتخب المغربي مباريات ودية في الأيام المقبلة، حيث يفترض أن يقتحم مباشرة مغامرته في نهائيات كأس العالم، وهو ما يعني أنّ أكرد سيبقى بعيداً عن اللقاءات فترة طويلة، إلا في حال غيّر مويس موقفه لاحقاً وقرر الاعتماد عليه في المباريات المقبلة، لا سيما وأنّ الفريق يشارك أوروبياً وبالتالي يمكنه أن يمنح مدافعه المغربي فرصة الإعداد للمونديال.

المساهمون