أزمة في الإنتر عنوانها شارة القيادة

أزمة في الإنتر عنوانها شارة القيادة

07 اغسطس 2022
هاندانوفيتش لن يخوض كل المباريات هذا الموسم (ماتيا بستويا/Getty)
+ الخط -

سيكون مدرب إنتر ميلانو الإيطالي، سيموني إنزاغي، مطالباً باختيار قائد جديد يحمل شارة القيادة في الفريق خلال هذا الموسم، ذلك أن الحارس سمير هاندانوفيتش، لن يخوض كل المباريات.

وتعاقد بطل الدوري الإيطالي الموسم قبل الماضي، مع الكاميروني أندريه أونانا، قادماً من أياكس الهولندي، وسيكون منافساً قوياً في الفريق من أجل المشاركة في المباريات في الكالتشيو، وبالتالي سيركن الحارس التاريخي هاندانوفيتش للراحة في بعض المباريات، عكس المواسم السابقة.

وأكدت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت"، أن إدارة الفريق ستحسم الأحد، اسم القائد الثاني، بشكل يجنبها إثارة غضب بعض النجوم، وتفادي ما حصل في المواسم الماضية بسبب شارة القيادة، وخاصة خلال فترة وجود الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

واستناداً لمصادر الصحيفة المقربة من "نيراتزوري"، فإن الاختلاف حاصل بين أعضاء إدارة النادي، حول اسم اللاعب الجديد، حيث تفضل بعض الأطراف منح شارة القيادة إلى الكرواتي، مارشيلو بروزوفيتش، خاصة بعد تمديد عقده مع الفريق.

وترحب أطراف أخرى، بمنح شارة القيادة إلى المدافع ميلان سكرينيار، الذي كان قريباً من الرحيل عن الفريق، كما أنّه لم يمدد عقده مع الفريق إلى حدّ الآن، بعد فشل صفقة رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسيكون للمدرب دوره في اختيار القائد الثاني، باعتبار أن كل مدير فني يتواصل كثيراً مع القائد ولهذا يبدو الملف معقداً ولكن الحل سيكون قريباً باختيار لاعب من رموز النادي.

فرق

المساهمون