أزمة فريق الطلبة تعود... محترف برازيلي يشكو من عدم توفّر الطعام

أزمة فريق الطلبة العراقي تعود... محترف برازيلي يشكو من عدم توفّر الطعام

12 ابريل 2021
معاناة كبيرة لويسلي بيريرا (تويتر)
+ الخط -

عادت أزمة فريق الطلبة مع لاعبيه المحترفين إلى الواجهة من جديد، وذلك بعد تصريح محترفه البرازيلي، ويسلي بيريرا، والذي كشف عن معاناته مع الفريق، بعدم استلام مستحقاته المالية وكذلك عدم توفر الطعام له.

وكان الدولي اليمني، مفيد جمال، عاش معاناة مع نادي الطلبة في وقت سابق، إذ إنه منذ شهرين يجلس في الفندق ولا يوجد طعام له، بينما يذهب هو بنفسه يومياً لتناول الطعام "الفلافل" لمدة شهرين ونصف، الأمر الذي جعل الانتقادات تطاول فريقه قبل أن يفسخ عقده بالتراضي وتعويضه بمبلغ مالي قبل الانتقال لفريق السماوة المشارك في الدوري الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويعيش فريق الطلبة العراقي، فترة سيئة بسبب عدم توفر الدعم المالي للنادي، وهجرة أغلب لاعبيه في فترة الانتقالات الشتوية، ورغم استقالة الهيئة الإدارية للفريق ووجود هيئة إدارية مؤقتة، إلا أن وضع النادي لم يتغير نحو الأفضل.

وقال البرازيلي ويسلي لاعب فريق الطلبة العراقي لبرنامج صوت الملاعب: "أنا جائع حقاً ولست أمزح لأنني لا أتغذى بشكل كافٍ وإدارة النادي أهملتني خلال الفترة الأخيرة، ولم أستلم راتبي ولا أملك المال الكافي لشراء الطعام".

وأضاف اللاعب: "قبل أيام، أعطاني أحد الإداريين سندويش شاورما واحداً فقط قبل التمرين بنصف ساعة، لا أعرف كيف تتعامل الأندية مع المحترفين وهل هناك لاعب بالعراق يعاني مثل معاناتي، في وقت نفى فريق الطلبة، صحة التصريحات التي ذكرها اللاعب".

المساهمون