أزمة جديدة في الفيصلي الأردني... والسبب مُدرب مصري

أزمة جديدة في الفيصلي الأردني... والسبب مُدرب مصري

12 يناير 2021
جماهير الفيصلي غير راضية عن نتائج الفريق (تويتر)
+ الخط -

أثار جريس تادرس، النجم السابق ورئيس اللجنة الفنية في النادي الفيصلي الأردني، أزمة جديدة بعدما كشف النقاب عن رفضه نية الإدارة تعيين المدرب المصري أحمد كشري، الذي أبدى موافقته على الإمساك بالجهاز الفني، كي يُنقذ الفريق من سوء النتائج المحلية.

وظهر اسم كشري كمرشح بارز لقيادة الفريق الذي يعيش أزمة حقيقية بسبب سوء نتائجه، وتفريطه بلقب الدوري الذي أحرزه الموسم الماضي لصالح الغريم التقليدي الوحدات، وهو الأمر الذي تسبب بغضب جماهيري عارم.

وبعد ظهور اسم المدرب المصري أحمد كشري، ازدادت حدة غضب الجماهير عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، باعتبار أن المدير الفني مغمور ولم يسبق له تدريب فرق كبيرة في مصر.

وبعد الغضب الجماهيري على الأنباء المتداولة، نشر النجم السابق جريس تادرس، اليوم الثلاثاء، تدوينة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أشعلت أزمة جديدة، حينما كشف رفض اللجنة الفنية التي يرأسها في الفريق لاسم المدرب، معتبراً أنّ "المدرب ليس بحجم الفيصلي"، على حد تعبيره.

وكتب تادرس: "أحمد كشري المدرب المصري المتواجد حالياً في الأردن جاء من قبل الإدارة، وقد جلست معه يوم الأمس، وسجله التدريبي في مصر أنديه الدرجة الثانية والأولى، ومدرب لمنتخب جيبوتي وكان لاعبا في النادي الأهلي المصري".

وتابع "كوني معينا كرئيس لجنه فنية في النادي الفيصلي، والقرار يكون من اللجنة بخصوص اللجنة، أرفض أي تدخل من قبل الإدارة، وشخصياً بلغت رئيس الفريق أن المدرب ليس بحجم الفيصلي، والسجل التدريبي له أقل من مدربي الأردن".

وأضاف "لذلك أرجو من جميع الجماهير العاشقين للزعيم معرفة عدم الرضا، وعدم الموافقة عليه وسأكون قاسياً معك يا فيصلي لأنني ابن النادي، الذي يخاف عليك ورسالة لإدارة الفيصلي والأعضاء... التدخل في عملي مرفوض وهناك أسماء مطروحة لمدربين محليين وعرب وأجانب تحت الدراسة".

المدرب يعترف بالمفاوضات

من جهته، اعترف المدرب المصري أحمد كشري، في تصريحات لـ"العربي الجديد"، بأنه خاض مفاوضات مع الفيصلي، لكنه أشار إلى وجود رفض من قبل بعض الأشخاص لتوليه تدريب الفريق، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يتمنى أن يقود فريقاً كبيراً بحجم الفيصلي صاحب البطولات المحلية في الأردن، لكنه رفض تأكيد تواجده في الأردن، في الوقت الذي أشار فيه تادرس إلى أنه جلس مع المدرب واطلع على سجله التدريبي.

وكان النادي الأردني قد تعرض لاقتحام من عدد من المشجعين الغاضبين لمقره مؤخراً دون أن يتم تسجيل أي إصابات بحسب السلطات الأمنية الرسمية.

وسيواجه الفيصلي غريمه التقليدي الوحدات يوم السبت المقبل في ختام الدوري الأردني للمحترفين، وهي المباراة التي سيتوج فيها الفريق بطلاً للدوري بعدما حسم الوحدات اللقب قبل جولتين من نهاية المسابقة.

احمد كشري المدرب المصري المتواجد حاليا في الاردن جاء من قبل الاداره وقد جلست معه مبارح والمدرب سجله التدريبي في مصر...

تم النشر بواسطة ‏‎Jeries Tadrous‎‏ في الاثنين، ١١ يناير ٢٠٢١

المساهمون