أتلتيكو مدريد يصدم النجم المغربي سفيان أمرابط

19 يناير 2023
يُقدم سفيان أمرابط مستوى رائعا في المباريات الأخيرة (Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن تطورات جديدة حول اهتمام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بخدمات نجم خط وسط فريق فيورنتينا الإيطالي، سفيان أمرابط، الذي تألق بشكل لافت مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022 الأخيرة.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأربعاء، فإن فريق أتلتيكو مدريد وجّه صدمة جديدة لأمرابط، بعدما أكد أن إدارة فريق "الروخيبلانكوس" ليست في عجلة من أمرها بخصوص التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 سنة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن إدارة فريق أتلتيكو مدريد ترغب في إجراء العديد من الصفقات في الفترة الحالية، بالتعاقد مع بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الصيف المقبل، فيما ترى أن أمرابط، الذي ينتهي عقده مع فريق فيورنتينا صيف 2024، هدف بعيد المدى.

وكان مسؤولو نادي العاصمة متفائلين بإتمام صفقة أمرابط، ولكن فيورنتينا لن يجعل الأمر سهلاً خاصة بعد تصريحات الرئيس التنفيذي للفريق الإيطالي، جو بارون، الذي أوضح قائلاً: "أستطيع أن أؤكد لكم أن سفيان أمرابط ونيكو غونزاليس ليسا معروضين للبيع، وقد صرّح الرئيس كوميسو بهذا فعلاً".

وأشارت تقارير إعلامية فرنسية الأسبوع الماضي إلى أن أمرابط يفضّل الانتقال إلى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، واللعب تحت قيادة الأرجنتيني، دييغو سيميوني، على الانضمام إلى فريقي ليفربول وتوتنهام الإنكليزيين.

المساهمون