آيت نوري ينقذ فريقه من الهزيمة بالبريميرليغ وكوكا يبدع في تركيا

آيت نوري ينقذ فريقه من الهزيمة بالبريميرليغ وكوكا يبدع بالدوري التركي

03 ابريل 2024
تألق آيت نوري يوم الثلاثاء على ملعب بيرنلي (جاك توماس/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نجوم عرب يتألقون في الدوريات الأوروبية، بما في ذلك الثنائي الجزائري ريان آيت نوري وسعيد بن رحمة، والمصري أحمد حسن كوكا، مسجلين أهدافًا حاسمة ومساهمين في فوز أنديتهم.
- أحمد حسن كوكا يقود آلانيا سبور للفوز بتسجيله هدفين وتقديم تمريرة حاسمة ضد غازي عنتاب، معززًا آمال الفريق في التأهل للمسابقات الأوروبية.
- ريان آيت نوري ينقذ وولفرهامبتون من الهزيمة بتسجيله هدف التعادل، بينما سعيد بن رحمة يساهم في تأهل أولمبيك ليون للدور النهائي لكأس فرنسا بتمريرة حاسمة.

شهدت مباريات الثلاثاء بالدوريات الأوروبية، تألق عدد من النجوم العرب الذين تركوا بصمتهم في مواجهات أنديتهم، ولا سيما منهم الثنائي الجزائري ريان آيت نوري وسعيد بن رحمة والنجم المصري أحمد حسن كوكا.

وتألق كوكا في الدوري التركي، بعد أن قاد ناديه آلانيا سبور للفوز على غازي عنتاب بنتيجة 3 – 0، ضمن الأسبوع 31 من المسابقة، وسجل "الفرعون المصري" هدفين، إذ جاء أولهما في الدقيقة السادسة، بينما كان الثاني في الدقيقة 72، كما أنه كان أيضا وراء التمريرة الحاسمة التي سجل منها زميله التركي أوغوز آيدين الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 32.

وينافس آلانيا سبور على ضمان مقعد ضمن قائمة الأندية المتأهلة للمشاركة في المسابقات الأوروبية خلال الموسم القادم، إذ إنه يحتل المرتبة السابعة برصيد 42 نقطة، وبفارق 4 نقاط فقط عن بشكتاش صاحب المرتبة الرابعة المؤهلة لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وأنقذ اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري فريق وولفرهامبتون من الهزيمة أمام مضيفه نادي بيرنلي، في المواجهة التي دارت بينهما ضمن الأسبوع 31 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، حيث استغل اللاعب ركلة حرة منفذة بدقة من الإسباني بابلو سارابيا ليعدل النتيجة لناديه 1 – 1 في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول.

وترك سعيد بن رحمة بصمته في تأهل فريقه أولمبيك ليون إلى الدور النهائي لكأس فرنسا، بعد أن ساهم في انتصار ناديه على فريق فالنسيان بنتيجة 3 – 0، وقد كان "محارب الصحراء" صاحب التمريرة الحاسمة التي سجل منها زميله الفرنسي ألكساندر لاكازيت الهدف الثاني في الدقيقة 57 من اللقاء.

 

 

 

 

المساهمون