شاهد... حوار مثير من نوع خاص بين غاتوزو وكوالياريلا

 شاهد... حوار مثير من نوع خاص بين غاتوزو وكوالياريلا

11 ابريل 2021
كوالياريلا تجادل مع مدرب نابولي وزميله السابق في المنتخب (Getty)
+ الخط -

شهدت مباراة سامبدوريا ونابولي، التي جرت الأحد ضمن الجولة الـ(30) من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، حواراً مثيراً بين نجم الفريق المضيف فابيو كوالياريلا والمدير الفني لفريق "البارتيوباي"، جينارو غاتوزو.

وحدثت هذه المشادات الكلامية بين كوالياريلا وغاتوزو في الشوط الثاني من المباراة، حيث انتقد كوالياريلا، نجم سامبدوريا، المدرب غاتوزو بسبب صراخه المتواصل على خط التماس على لاعبيه عند إعطائهم التعليمات في أطوار اللقاء.

ووفقاً لموقع "فان بايج" الإيطالي، فإن تفاصيل اللقطة بدأت عندما صرخ المدرب غاتوزو على الحكم بابلو فاليري قائلاً له:" برافو، إنها نفس اللقطة التي لم تصفرها لنا من قبل"، وهو ما أزعج كوالياريلا الذي كان قريبا من خط التماس، حيث خاطب غاتوزو بقوله: "لماذا كل هذا الصراخ هل وضعوك معلقاً للمباراة؟ إنك تتحدث أكثر من اللازم".

ولم يتردد جينارو غاتوزو في الرد مجدداً على كوالياريلا بقوله "اذهب من هنا وركز على المباراة التي تلعبها، ماذا تريد مني؟". قبل أن يتم استئناف المباراة بشكل طبيعي والتي انتهت بفوز فريق نابولي (2/0).

ومعروف أن أصوات اللاعبين والمدربين أصبحت مسموعة عند المتابعين منذ أن تم إغلاق الملاعب أمام الجماهير بسبب تفشي فيروس كورونا في دول العالم، وهو ما سهل عملية رصد مثل هذه المشادات، مثل ما حدث مع غاتوزو وكوالياريلا.

المساهمون