"خليجي 25"... وفد عراقي كبير في جولة خليجية قبل الإعلان الرسمي

"خليجي 25"... وفد عراقي كبير في جولة خليجية قبل الإعلان الرسمي

23 ابريل 2021
العراق يخطط لاستضافة خليجي 25 (وزارة الشباب العراقية)
+ الخط -

ستكون الجماهير العراقية على موعد تاريخي يوم الاثنين المقبل، بالإعلان عن الدولة التي ستستضيف "خليجي 25"، في الاجتماع الذي سيقام عن بُعد، لأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم.

ويجري وفد عراقي حالياً جولة خليجية، برئاسة وزير الشباب والرياضة عدنان درجال ومحافظ البصرة أسعد العيداني ورئيس الهيئة التطبيعية إياد بنيان، للحصول على دعم الدول، قبل اجتماع المكتب التنفيذي للأعضاء.

وزارَ الوفد العراقي دولة الكويت، أمس الخميس، والتقى بالمسؤولين هناك، والذين عبروا عن دعمهم الكبير لملف البصرة، بينما وصل اليوم الجمعة إلى الإمارات، لدعم استضافة العراق للبطولة، في زيارة ستشمل دول البحرين وعمان وقطر.

وقطعت دول الخليج وعوداً كثيرة لدعم ملف العراق لاحتضان البطولة، خصوصاً بعد الموقف الكبير من الاتحاد القطري، والذي رفض أن يستضيف البطولة في حال فشل مشروع استقبال العراق لهذا الحدث، مع تقديم كل دعمه لتقام البطولة في بلاد الرافدين بعد غياب دام لسنوات.

 

وتقدم العراق بطلب استضافة "خليجي 25" والتي ستكون بداية العام المقبل، بعد أن وعد بنسخة وصفها بالأكثر تأثيراً ونجاحاً في النسخ الماضية، من خلال تجهيز ثلاثة ملاعب حديثة وفنادق فخمة، فضلاً عن إكمال كافة متطلبات الوفد الخليجي التي زارت العراق خلال الفترة الماضية.

المساهمون