"العالمية" هدف الزمالك والترجي قبل نهائي البطولة العربية لكرة اليد

"العالمية" هدف الزمالك والترجي قبل نهائي البطولة العربية لكرة اليد

27 سبتمبر 2022
من سيفوز في المواجهة القوية بين الترجي والزمالك؟ (Getty)
+ الخط -

تحتضن صالة الحمامات التونسية، الثلاثاء، المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية البطلة، التي ستجمع فريقي "الترجي" التونسي و"الزمالك" المصري، في المشهد الختامي للمنافسات.

وتبدأ المباراة في الساعة الخامسة ونصف بتوقيت تونس (السابعة ونصف مساء بتوقيت الدوحة)، وهي المواجهة التي يترقبها عشّاق الكرة العربية لمشاهدة مباراة نارية بين أقوى فريقين في هذه البطولة.

وبالإضافة إلى رهان الفوز باللقب وضمّه إلى خزينة أحد الناديين؛ فإن المباراة النهائية تكتسي أهمية كبيرة، لأن الفريق المتوج سيتأهل مباشرة لبطولة العالم للأندية "سوبر غلوب 2022"، التي ستقام في السعودية خلال شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

وستشهد المباراة وجود عدد كبير من النجوم في كلا الفريقين، مثل البوغانمي وبن صالح والموهبة الصاعدة حسن الجماعي من جانب "الترجي"، وكذلك "الزمالك" الذي يعوّل على خبرة حارسه الهنداوي ونجمه المخضرم الأحمر، في وقت يترقب عشاق الفريق جهوزية المتألق، حسن القداح، بعد تعرضه لإصابة في لقاء نادي "الكويت"، بالدور نصف النهائي.

وسبق لـ"الزمالك" أن فاز على "الترجي" في اللقاء الافتتاحي للبطولة، لكن الرهان سيختلف هذه المرة من أجل التعرف على هوية الفريق المتوج باللقب، قبل الدخول في مسابقة جديدة وهي دوري أبطال أفريقيا، التي تحتضنها الحمامات كذلك بعد يومين من نهاية البطولة العربية.

المساهمون