"الأسطورة" بيليه يطمئن الجماهير: أشعر بالتحسن

"الأسطورة" بيليه يطمئن الجماهير: أشعر بالتحسن

20 سبتمبر 2021
عبّر بيليه عن سعادته بدعم الجماهير الكبير الذي تلقاه بعد دخوله إلى المستشفى (Getty)
+ الخط -

وجه "أسطورة منتخب البرازيل سابقا"، بيليه، رسالة إلى الجماهير الرياضية، التي شعرت بالقلق الكبير على حالته الصحية، بعد نقله إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى ألبرت أينشتاين في مدينة ساو باولو، عقب قيامه بعملية جراحية في الرابع من شهر سبتمبر/أيلول الحالي.

ونشر الحساب الرسمي للأسطورة بيليه، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، نص الرسالة، التي جاء فيها: "كما ترون، أقوم بضرب الهواء احتفالاً بكل يوم أفضل. المزاج الجيد هو أفضل دواء، ولدي الكثير من ذلك، وأشعر بالتحسن كل يوم".

وتابعت رسالة بيليه: "لا يمكن أن يكون مختلفاً. لقد تلقيت الكثير من المودة لدرجة أن قلبي مليء بالامتنان. شكراً لجميع الموظفين الرائعين في مستشفى ألبرت أينشتاين"، مع إرفاق صورة تظهر أسطورة منتخب البرازيل جالساً على كرسي متحرك.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

يذكر أن الأسطورة بيليه، وهو اللاعب الوحيد في التاريخ الذي فاز بكأس العالم ثلاث مرات (1958 و1962 و1970)، وأحرز خلال مسيرته الكروية 1281 هدفا في 1363 مباراة، منها 77 هدفا في 92 مباراة بقميص منتخب "السيليساو".

كما اختارته اللجنة الأولمبية الدولية في عام 1999 بصفته أحد أفضل رياضيي القرن العشرين، وبعدها بعام نال "الأسطورة" بيليه لقب أفضل لاعب في القرن نفسه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pelé (@pele)

المساهمون