إصابة 22 مصرياً في حادث سير وانهيار عقار بالإسكندرية

إصابة 22 مصرياً في حادث سير وانهيار عقار بالإسكندرية

27 يناير 2016
تشهد مصر هطول أمطار غزيرة (فيسبوك)
+ الخط -


أصيب اليوم 21 عاملا في محافظة الإسكندرية شمال مصر، إثر انقلاب باص كانوا يستقلونه بطريق برج العرب غرب المدينة، كما أصيب آخر في انهيار جزئي لعقار قديم مكون من طابقين بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتتعرض الإسكندرية لهطول أمطار غزيرة، على نواحٍ متفرقة من المدينة، لليوم الخامس، بالتزامن مع بدء نوّة "الكرم"، التي يصاحبها رياح شديدة وانخفاض شديد في درجات الحرارة تصل إلى درجة الصقيع، وتستمر لـ 7 أيام مما تسبب في شلل مروري بطريق الكورنيش والشوارع الرئيسية بسبب تراكم مياه الأمطار.

وتلقى قسم شرطة برج العرب إخطارا بانقلاب باص لنقل العمال بطريق برج العرب ووجود مصابين، تبين أنه أثناء السير اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما أدى لانحرافه وانقلابه على الجانب الأيسر.

وأسفر الحادث عن إصابة 21 من مستقلي الباص، وتم نقلهم لمستشفى برج العرب وكرموز العمالي لتلقي العلاج اللازم.

من جهةٍ أخرى، أصيب عامل في انهيار جزئي لعقار قديم مكون من طابقين وسط الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجوية، وبعد الفحص تبين أن العقار المنهار مساحته 60 مترا مربعا، وهو بناء قديم مكون من طابقين، وتسبب في إصابة عامل، وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية من استخراجه من تحت الأنقاض، وتم نقله لمستشفى رأس التين لتلقي العلاج، وإخطار عمليات المحافظة وحي الجمرك.

من ناحية أخرى، قررت سلطات ميناء الإسكندرية، صباح الأربعاء، إعادة فتح البوغاز أمام حركة الملاحة البحرية بعد إغلاق استمر 4 أيام.


اقرأ أيضاً:الأمطار تغرق مدناً مصرية​ وتعرقل المرور

دلالات