مقتل مدع عام عسكري بالأجهزة الأمنية الفلسطينية شمال الضفة الغربية

مقتل مدع عام عسكري بالأجهزة الأمنية الفلسطينية شمال الضفة الغربية

23 يوليو 2021
لم تتضح ملابسات الحادث على الفور (وسام حشلمون/ الأناضول)
+ الخط -

قتل مدع عام عسكري بالأجهزة الأمنية الفلسطينية، ظهر اليوم الجمعة، بمنزله في طولكرم، شمال الضفة الغربية، على يد أشخاص مجهولي الهوية.
وأكد المفوض السياسي للأجهزة الأمنية الفلسطينية طلال دويكات، لـ"العربي الجديد"، مقتل العقيد عكرمة مهنا في منزله في بلدة دير الغصون، شمالي مدينة طولكرم، ظهر اليوم.
وقال دويكات "مهنا هو عقيد ومدع عام عسكري ومستشار قانوني في المالية العسكرية، وقُتل في منزله على يد مجهولين ظهر اليوم"، مضيفا "باشرت الأجهزة الأمنية بالتحقيق للوصول إلى الجناة ومعرفة ملابسات الحادث، وحتى الآن لا توجد تفاصيل أكثر حول الجريمة".
من جهتها، أكدت الشرطة الفلسطينية، على لسان المتحدث باسمها العقيد لؤي ارزيقات، أن النيابة العامة باشرت إجراءات التحقيق، فيما باشرت الشرطة إجراءات البحث والتحري في ظروف وفاة مواطن يبلغ من العمر 44 عاما من طولكرم.

وقال ارزيقات إنه، ظهر اليوم الجمعة، وصل إلى مشفى ثابت الحكومي في مدينة طولكرم مواطن من بلدة دير الغصون، شمالي طولكرم، مصاب بعيار ناري.
وتابع قائلا "أمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثمان وإحالته لمعهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة".