خيبات "باب الحارة" مرة أخرى: المسلسل خذل حتى نجومه

خيبات "باب الحارة" مرة أخرى: المسلسل خذل حتى نجومه

10 يونيو 2016
باب الحارة 8 (يوتيوب)
+ الخط -
 ما إن انطلقت الحلقات الأولى من مسلسل "باب الحارة" على الشاشات العربية واللبنانية، حتى غصت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات السلبية والناقدة للعمل. أبطال تغيرت وجوههم وامّحى أثرهم، وشخصيات أخرى أحييت من الموت وغدت شخصيات بأسماء أخرى. لكن أن يخرج ممثل في هذا الجزء عن صمته مبكرًا ويعرب عن ندمه في المشاركة، فهذه سابقة.

 يوم أمس فاجأ الممثل، طلال مارديني، الذي يؤدي شخصية "الأستاذ غسان" في الجزء الثامن من السلسلة بتدوينة على "فيسبوك" قال فيها: "أنا فعلا نادم كل الندم على مشاركتي في مسلسل (باب الحارة) الجزء الثامن، ولن أعمل في أجزائه القادمة إذا استمرت شخصيتي. وبعد إخلافهم معي في مواعيد التصوير وتصويري أياماً أكثر بكثير مما كان متفقاً عليه، ورغم رداءة الأجر، أتوا ليصعقوني في شارة المسلسل بوضع اسمي بطريقة سيئة جداً، ومع احترامي لكل العاملين والقائمين على العمل، وكلهم أصدقائي. ولكنهم لم يحترموني". وفي أحد التعليقات كتب "يبدو أن الغلط كان غلطي أنا وشكرًا للجميع". 

منشور مارديني أثار موجة من التضامن على صفحته، فبدأ محبوه بإعطاء رأيهم بدوره وبالجزء فعلق صفوت مرشاق: "ضيعان هل وقت يلي روحتو بهيك مسلسل فاشل وما إلو لا هدف ولا شي بس رجعنا للعصر الحجري وعطا فكرة للناس يلي خارج سورية تفكر إنو نحنا بالفعل عايشين بجو تخلف"، فيما علق آخر: "عفكرا انتا ما موقف عباب الحارة لتشهرك ولتكتب اسمك بطريقة منيحة، ومانك ناطر احترام منن .. احترامك مفروض قدام الكل وشهرتك اجت منك ما منون .. بيكفي لما تقول طلال مارديني بيقولو ( غسان ! ) .. ولا يهمك منحبك كيف ما كنت وكيف ما نكتب اسمك".


 مارديني ليس الممثل الوحيد، الذي انتقد هذا الجزء، فمنذ أيام أثار الممثل، وائل شرف، الذي أدى شخصية "معتز" في الأجزاء السابقة جدلاً واسعاً عبر صفحته على "فيسبوك"، عندما قام بنشر صورة من مشهد أدّاه في "الجزء السادس" ويستعملها القيمون على العمل بالإعلان الترويجي في "الجزء الثامن"، وكتب عليها: "هي الصورة من الإعلان الترويجي للجزء الثامن مستخدمين لقطة قديمة إلي من الجزء السادس، مو مشكلة..". 

دلالات

المساهمون