مادونا: "بي بي سي" تتجاهل أغنياتي لأنني عجوز

مادونا: "بي بي سي" تتجاهل أغنياتي لأنني عجوز

14 مارس 2015
حققت ألبوماتها مراتب متقدمة طوال 12 عاماً
+ الخط -

اتهمت المطربة العالمية مادونا محطة "راديو وان" الإذاعية، التابعة لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، بأنها تتعمد تجاهل المطربين الكبار سناً مثلها، رداً على قيام المحطة بتجاهل أحدث أغنياتها Living for Love في قائمة البث.

وقالت "بي بي سي" مراراً إن أعمار النجوم لا علاقة لها على الإطلاق ببث أغنياتهم عبر إذاعاتها، وإن الاختيار مبعثه جودة العمل وتجاوب جمهور المحطة من الشباب مع الأغنية.

لكن مادونا (56 عاماً) أكدت أنها شعرت بصدمة بعدما اكتشفت تجاهل أغنيتها، خصوصاً أن الأغنية التي صدرت ضمن ألبومها الأخير "ثورة قلب" Rebel Heart في طريقها لتحتل قائمة سباقات الأغاني في بريطانيا للعام الثاني عشر على التوالي، بحسب قولها لصحيفة "صن" البريطانية.

وأضافت نجمة الغناء الشهيرة "جلست أفكر. أليس من حقي أن يعرضو أغنيتي؟، أليست الأغنية جيدة وجذابة؟، لكن مدير أعمالي قال لي: أنت لست في العشرينيات من عمرك. الأمر بات صعباً. ربما في الثلاثينيات يكون مقبولًا. كولين فاريل تحظى بفرصة رغم أنها في الواحدة والأربعين. لكنك تجاوزتِ منتصف الخمسينيات من عمرك. انسَي أن تحظي بفرصة".

وتابعت: هل هكذا تدار الأمور؟ كم كنت غبية لأني لم أدرك الوضع. لكن ماذا أفعل مع تقدمي في العمر؟ ألا يكفي أنني أقوم بعملي على الوجه الأكمل؟ لقد أوجدنا تقدماً ملحوظاً في كثير من الأمور مثل الحقوق المدنية وحقوق المثليين. لكن يبدو أن التقدم في العمر لازال من المحظورات التي لا يرغب أحد في التعامل معها لإنهاء التمييز بشأنها.

اقرأ أيضاً:
فيديو.. مادونا تسقط أرضاً في حفل جوائز "بريت"

وقالت مقدمة الفقرة المفتوحة المسائية عبر "راديو وان"، أني ماك، لصحيفة "ذا إندبندنت"، الأسبوع الماضي، إنها ستبث الأغنية. "أنا من معجبي مادونا وسأتولى بث أغنيتها في حلقة الجمعة".

بينما قال متحدث رسمي باسم "راديو وان": أعمار الفنانين لا يمكن أبداً أن تكون عاملاً في طريقة اختيار المواد التي نقوم ببثها.

المساهمون