مجدداً... ضابط مصري يقتل سائق توكتوك: "هابي فالنتين داي"

مجدداً... ضابط مصري يقتل سائق توكتوك: "هابي فالنتين داي"

14 فبراير 2017
(فيسبوك)
+ الخط -

بعد دقائق من نشر فيديو لضابط شرطة مصرية يقتل سائق توكتوك، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالغضب والسخرية المرّة من تكرار هذه الجرائم.

وغرّد، ناشطون، عقب انتشار فيديو، قام فيه أحد الضباط اليوم بإطلاق النار على سائق توكتوك في شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، فمات على الفور، في سلسلة أخرى من سلسلة اعتداءات الأمن:

وتفاعل الموضوع بشكل كبير على مواقع التواصل، فكتب أحمد: ‏"ضابط شرطة في المنوفية شدّ مع سواق توكتوك، قام مطلّع طبنجته وطخه طلقة في دماغه مات. End of text".

وعلقت ليلى موافي عن رد فعل من شاهد: "‏ظابط مرور قتل سواق توكتوك في شبين الكوم والشعب وقف يصوّر السواق وهو ميت. End of text".

وتساءل تلميذ: "#قتلة_بزي_رسمي، واحد من بلطجية الداخلية يقتل سائق توكتوك برصاصة في الرأس، فقط لكي يمر قبله ويلوذ بالفرار إلى المنوفية.. متى يغضب هذا الشعب".


وبتغريدة تختصر الجريمة كتب أحمد بوليسكي: "النهاردة في ظابط شرطة في #المنوفية صحِي من النوم لبس وراح شغله وبعدين قرر ينهي حياة سائق توكتوك بطلقة في دماغه".

عن الفالانتين والحادث كتب رامي: ‏"ظابط شرطة ضرب سواق توكتوك بالنار في المنوفية وقتله، #الداخلية بتقول للشعب هابي فلانتين داي بس بطريقتها".

وبنفس المعنى غرد أحمد محمود: "‏اللون الأحمر الوحيد الذي شاهدته اليوم هو دماء سائق توكتوك المنوفية".



المساهمون