بايرن ميونخ ينجو من هزيمة على يد"فريق مغمور"بكأس ألمانيا!

بايرن ميونخ ينجو من هزيمة على يد"فريق مغمور"بفوز جنوني في كأس ألمانيا!

03 ابريل 2019
فرحة نجوم بايرن ميونخ بالفوز الصعب (Getty)
+ الخط -
نجا فريق بايرن ميونخ من مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تغلب بصعوبة بالغة على ضيفه هايدينهام، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، بخمسة أهداف مقابل أربعة، في المباراة المثيرة على ملعب "أليانز أرينا"، التي جمعت بينهما، ضمن منافسات دور الثمانية في بطولة كأس ألمانيا، ليعبر أبناء المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش إلى نصف نهائي المسابقة.

ودخل بايرن ميونخ المباراة بقوة، بعدما استطاع الشاب ليون غوريتزكا افتتاح التسجيل بهدف مبكر في الدقيقة (12)، لكن حكم اللقاء أشهر البطاقة الحمراء في وجه نيكولاس زوله بالدقيقة (13)، إثر عودته لتقنية الفيديو المساعد "فار"، حتى يرى لقطة عرقله مدافع صاحب الأرض والجمهور، لمنافسه خارج منطقة الجزاء.

ولم يضع هايدينهام لعب مُضيفه بعشرة لاعبين، ليستغل النقص العددي ويسجل هدفين متتالين، عبر روبيرت غلاتزل في الدقيقة (27)، وزميله مارك شناتيرير في الدقيقة (39)، لتصبح النتيجة في صالحهم بهدفين لواحد.


لكن في الشوط الثاني، كشر بايرن ميونخ عن أنيابه، وسجل نجوم ثلاثة أهدافاً متتالية، عبر المخضرم توماس مولر في الدقيقة (53)، والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (56)، والشاب سيرجي غنابري (65)، إلا أن الفريق الضيف لم يستسلم بسهولة، بعدما سجل لاعبوه هدفين متتالين عادلا بهما الكفة من جديد، لتصبح النتيجة (4-4).

وبينما كانت المواجهة القوية تلفظ أنفاسها الأخيرة، خطف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفاً قاتلاً في الدقيقة (84)، ليعبر به بنادي بايرن ميونخ إلى نصف نهائي كأس ألمانيا، بعد الفوز الصعب على هايدينهام بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف.

المساهمون