أونانا حارس أياكس يحدد موقفه من العودة لـ"كامب نو"

أونانا حارس أياكس يحدد موقفه من العودة لـ"كامب نو"

15 ابريل 2020
الحارس الكاميروني أونانا (Getty)
+ الخط -
تألق الحارس الكاميروني الشاب أندريه أونانا، رفقة فريق أياكس الهولندي في المواسم السابقة، وخصوصاً بعد دوره البارز في بلوغ فريقه الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا قبل الخروج بصعوبة على يد توتنهام.

وأكد تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن أونانا لا يستبعد العودة إلى فريق برشلونة الذي نشأ في أكاديميته، رغم الاهتمام المتزايد من قبل فريقي باريس سان جيرمان وتشلسي.

وقال أونانا في تصريحات نقلتها الصحيفة ذاتها: "من الصعب القول لا لأنني أرتبط بعلاقة جيدة مع نادي برشلونة والرئيس والمدربين، كما قلت سابقاً، برشلونة هو بيتي. إذا اضطررت للعودة ، سأعود. لكن الأن الأمر صعب. أنا حارس مرمى أياكس وسنرى ما سيحدث في نهاية الموسم".

ويرتبط أونانا بعقد مع أياكس حتى يونيو/حزيران 2022، ولكن النادي منفتح على تلقي عروض تتراوح بين 30 و35 مليون جنيه إسترليني، ويعتقد أن عملاق الكرة الهولندية يفضل إبرام الصفقة مع برشلونة، نظرا للعلاقة القوية بين الناديين.

من جهة أخرى، قام فريق باريس سان جيرمان بالاستفسار حول أونانا، حيث يتطلع إلى الدخول في مفاوضات للعثور على حارس ثانٍ من أجل التنافس مع كيلور نافاس الفائز بدوري الأبطال ثلاث مرات.

كما تم ربط أونانا بالانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث يقال إن فرانك لامبارد مدرب تشلسي يبحث عن بديل، بعد اختياره لعب ويلي كاباليرو على حساب أغلى حارس مرمى في العالم، كيبا أريزابالاغا في وقت سابق من هذا العام.

المساهمون