نجم موقعة "أم درمان": شكراً على هذه الروح..جعلتمونا نحلم

نجم موقعة "أم درمان": شكراً على هذه الروح.. جعلتمونا نحلم

27 يونيو 2019
عنتر يحيى نجم منتخب الجزائر السابق (Getty)
+ الخط -

نجح المنتخب الجزائري في اقتطاع تأشيرة التأهل نحو الدور الثاني من كأس أمم أفريقيا، بعد فوز صعب أمام المرشح الأول لنيل اللقب منتخب السنغال، في الوقت الذي تفاعلت فيه الجماهير وعديد الشخصيات الرياضية بالإنجاز الجزائري، على غرار نجم دفاع "محاربي الصحراء" المعتزل عنتر يحيى.

وعبّر يحيى، الذي يشغل منصب المدير الرياضي لنادي أورليان الفرنسي حالياً، عن سعادته الكبيرة بعد نجاح "محاربي الصحراء" في تجاوز عقبة المنتخب السنغالي، وذلك بتغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب يحيى تغريدة لقيت تفاعلاً كبيراً من الجماهير الجزائرية: "شكراً للخضر بعد هذا الفوز، روح جماعية رائعة، قوة وتضامن، إضافة إلى الموهبة، بهذه الميزات ستجعلوننا نحلم معكم".

وعلّق عنتر على الخط الدفاعي، وهو الذي سبق وأن شكل ثنائياً مميزاً رفقة مجيد بوقرة قبل سنوات، فقال: "أنا معجب كثيراً بالخط الدفاعي، أرى أن اللاعبين متكاملون فيما بينهم، لكن يجب الإشادة بروح المجموعة التي ظهرت على جميع اللاعبين، وهو ما جعلنا نرى الجميع يدافع".

ونال المنتخب الجزائري إشادة المتابعين، بفضل الروح التي نجح المدرب جمال بلماضي في زرعها لدى اللاعبين، إذ ظهر تماسك كبير على لاعبيه داخل الميدان وخارجه، وهو ما غاب منذ المشاكل التي أعقبت مونديال روسيا.

ويبدو أن المعسكر الذي أجراه المدرب بلماضي وزملاؤه بقطر، تحت درجة حرارة كبيرة ورطوبة عالية، قد عاد بالنفع على اللاعبين، بعد أن نجحوا في تقديم مستوى لياقي مميز طيلة أطوار المباراة عكس المنافس السنغالي.

المساهمون