الفيديو يحرم المغربي بوفال من هدف على طريقة ميسي

الفيديو يحرم المغربي بوفال من هدف على طريقة ميسي

15 ديسمبر 2018
بوفال يقدم أداءً جيداً في "الليغا" (Getty)
+ الخط -
استعرض النجم المغربي سفيان بوفال مهاراته الرائعة في المراوغة خلال مباراة جديدة مع فريق سيلتا فيغو في الدوري الإسباني، لكنّ الحكم منعه من هدف مبهر على طريقة ليونيل ميسي.

والتقى فريق سيلتا مع ليغانيس في مباراة انتهت بالتعادل السلبي وشهدت مواجهة عربية خالصة بين بوفال ومواطنه يوسف النصيري مهاجم الفريق المنافس، وكان بوفال الأقرب للتسجيل قبل خروجه في الشوط الثاني.

وأبهر بوفال الجميع في لقطة مهارية حين راوغ ثلاثة مدافعين وطرح اثنين أرضاً، وحاول اجتياز الحارس قبل تعرضه لعرقلة، لكن الحكم لم يحتسب مخالفة ولم يتراجع عن قراره بعد مراجعة الفيديو.

وامتدحت صحيفة "ماركا" المدريدية مهارات بوفال في هذه اللقطة، وقالت في عنوان لها "حكم الفيديو منع بوفال من تسجيل أحد أجمل أهداف الليغا"، بينما شبهه متابعون بميسي في طريقة المراوغة.



وفي الواقع اقترن اسم بوفال بميسي هذا الموسم، إذ يتنافس النجم العربي مع أسطورة برشلونة في إحصائية تشير إلى أكثر اللاعبين تنفيذاً للمراوغات الناجحة في الدوريات الأوروبية الكبرى.

لكن ربما ينقص بوفال الفاعلية بشكل أكبر أمام المرمى، إذ سجل هدفين وصنع هدفاً هذا الموسم وسيحتاج سيلتا إلى أداء أفضل من بوفال لتحسين وضعه في جدول الليغا.

المساهمون