الجامعة العربية: صمود عهد التميمي انتصار للشعب الفلسطيني

الجامعة العربية: صمود عهد التميمي انتصار للشعب الفلسطيني

31 يوليو 2018
+ الخط -
أكد الأمين العام المساعد لدى الجامعة العربية لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة، السفير سعيد أبوعلي، أن الأسيرة المحررة عهد التميمي، "مثّلت الإصرار والإيمان الفلسطيني بحتمية الانتصار، خاصة في مثل هذه المرحلة المصيرية التي تجتازها القضية الفلسطينية، والتي يقف فيها الشعب الفلسطيني شامخا متمسكا بحقوقه وثوابته الوطنية، متصديا بصلابة الموقف، وفي ظل الإصرار على مواصلة النضال والمقاومة لكافة مشاريع وصفقات ومحاولات الاستهداف لتصفية قضية فلسطين".
وهنّأ السفير أبوعلي، في تصريح اليوم، أبناء الشعب الفلسطيني وشعوب العالم الحر بالإفراج عن عهد ووالدتها ناريمان، مؤكدا أن صمودهما في وجه الإجرام والإرهاب الإسرائيلي هو انتصار للشعب الفلسطيني ولجميع أحرار العالم. منوها بما مثّلته عهد من نموذج في المقاومة السلمية ومسيرة الفتاة والمرأة الفلسطينية النضالية العريقة.

وأشار إلى أن عهد استحوذت بعدالة قضيتها وإنسانيتها على فكر العالم وخياله، معبّرا عن الاعتزاز والتقدير العالي لما تمثله وقفة عهد في الدفاع عن كرامة الشعب والإنسان الحرة، وفي تأكيد مواصلة أجيال الشعب الفلسطيني للنضال الجسور بكل أشكاله لنيل الحرية وإنهاء الاحتلال، وبناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.