"التنظيم الناصري" ينتخب قيادة جديدة في تعز

"التنظيم الناصري" ينتخب قيادة جديدة في تعز

17 مارس 2017
+ الخط -
توّج "التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري" اللقاء الاستثنائي المنعقد في محافظة تعز، بانتخاب عادل العقيبي أميناً لسر المكتب التنفيذي للتنظيم الناصري في المحافظة، وذلك خلفاً لعبدالله جسار، الذي عزف عن الترشح للمنصب مرة أخرى.

وجاء اختيار الناصريين قيادة جديدة لفرع تعز، في ختام اللقاء الاستثنائي، الذي عقد يومي الخميس والجمعة في محافظة تعز اليمنية، وشارك فيه أعضاء قيادة الفرع، والأمين العام للتنظيم، المحامي عبدالله نعمان، وعدد من أعضاء اللجنة المركزية، واختاروا 9 أعضاء للمكتب التنفيذي لفرع التنظيم في محافظة تعز، بينهم امرأة.

وبحسب مصدر من "التظيم الناصري" تحدث لـ"العربي الجديد"، فإنه تم انتخاب عادل العقيبي، أميناً لسر المكتب، وحسين المقطري أميناً مساعداً للسر، وعضوية نعمان قائد ومجيب المقطري، ومنال الذبحاني، ومحمد الضبيع، وعارف الأثوري، وعبدالرقيب المشولي، وطه القدسي.

ويعد العقيبي قياديّاً بارزاً في التنظيم، وعضواً في اللجنة المركزية، وتولى عدداً من المواقع التنظيمية، ويعرف بمواقفه السياسية الناقدة للاختلالات في مؤسسات الدولة في المناطق المحررة، وينادي بضرورة إعادة تفعيل المؤسسات الحكومية، وبناء مؤسسة الجيش والأمن وفقاً للمعايير العسكرية التي تضمنتها مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.