هذا ما قاله فنانون عرب بعد تأهل المغرب لنصف نهائي كأس العالم

هذا ما قاله فنانون عرب بعد تأهل المغرب لنصف نهائي كأس العالم

10 ديسمبر 2022
ياسين بونو محتفلا بالفوز مع ابنه (Getty)
+ الخط -

أعرب عدد من الفنانين العرب عن سعادتهم بتأهل المنتخب المغربي لكرة القدم إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر، بعد فوزه بهدف واحد على نظيره البرتغالي في المباراة التي أقيمت اليوم السبت.

كتبت المطربة المغربية جنات، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام: "الحمد لله على الفوز التاريخي لمنتخب المغرب. مبروك لكل مغربي وكل عربي على هذا الإنجاز التاريخي غير المسبوق".

ونشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد، عبر فيسبوك، أغنية وطنية من أغانيها، وعلّقت قائلة: "الحلم أصبح حقيقة، انتصار تاريخي عظيم، أشعر بالفخر كوني مغربية، عربية، تنتمي لهذا الوطن الكبير. ودائماً الرياضة والفن توحد القلوب والشعوب. برافو أسود الأطلس".

وكتبت هيفاء وهبي، في تغريدة عبر "تويتر": "للتاريخ!!!! ‎المغرب في نصف النهائي.. مبروك للشعب المغربي الشقيق.. شرفتوا الوطن العربي كله".

أما الفنان عمرو دياب فكتب: "عملوها أسود الأطلسي الأبطال، مليون مبروك".

ونشرت المطربة المصرية أنغام صورة للمنتخب المغربي وعلقت قائلة: "فرحة كل العرب أسود الأطلس... ألف مبروك عليكم يا أبطال المغرب".

وأعرب الفنان المغربي سعد لمجرد عن سعادته بفوز منتخب بلاده، بنشر جزء من فيديو له عبر حسابه على "إنستغرام"، وهو يحمل علم المغرب، وعلق: "هذا الفيديو كان جاهزا قبل المباراة، فضلت إننا نشاركوا معكم بعد هذا الفوز الساحق لأسودنا".

وعلق المطرب المصري محمد منير على فوز المنتخب المغربي وكتب عبر "تويتر": "هيلا هاي يا عرب بلادي، مبروك لمنتخب المغرب".

وقالت اللبنانية أمل حجازي: "فهود أسود نسور نمور مبروك للمغرب".

وقال الممثل الأردني إياد نصار: "فرحة في كل الوطن العربي مبروك المغرب".

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب المغرب في المربع الذهبى لمونديال قطر مع الفائز من مباراة فرنسا وإنجلترا، يوم الأربعاء المقبل، في تمام العاشرة بتوقيت الدوحة على استاد البيت.

المساهمون