رونالدو يفقد أعصابه ويرد مشجعاً بطريقة عنيفة بعد الإقصاء على يد المغرب

10 ديسمبر 2022
رونالدو بات قريبا من إنهاء مشواره الدولي (كريم جعفر/ فرانس برس)
+ الخط -

بلغت خيبة الأمل أوجها لدى النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعد الإقصاء من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022 أمام المغرب، حيث رد أحد المشجعين الذين أرادوا أخذ صورة معه بطريقة عنيفة جدا.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، السبت، لقطة رونالدو مع مشجع اقتحم أرضية الميدان مباشرة بعد المواجهة، وحاول أخذ صورة تذكارية معه، لكن "الدون" دفعه بقوة وأبعده، خاصة أنه لم يكن في حالة نفسية تسمح له بالتقاط صور مع مشجعيه.

ويعيش رونالدو حالة نفسية صعبة بعد مشاكله مع مانشستر يونايتد ثم المنتخب البرتغالي، إذ اتهمه إعلام بلده باختلاق المشاكل وسط المجموعة، والتصرف بشكل غير لائق عبر الاحتجاج على بقائه على دكة البدلاء، في وقت فشل في التألق خلال هذه النسخة.

ولم تكن حادثة رونالدو في ملعب "الثمامة" هي الأولى مع المشجعين، إذ ضرب يد مشجع نادي إيفرتون وأسقط هاتفه قبل أشهر، وهو أمر يعكس الظروف الصعبة التي تواجه "الدون" خلال السنوات الأخيرة، وخاصة بعد مغادرته نادي ريال مدريد.

وذرف رونالدو الدموع بعد خيبة الأمل متحسرا على ضياع فرصة التتويج باللقب المونديالي، إذ من المرتقب أن تكون آخر منافسة عالمية يشارك بها، وهو الذي تقدم في السن كثيرا.

وسيبلغ رونالدو سن 41 عاما عند وصول منافسة كأس العالم المقبلة في 2026، ما يعني أن تواجده شبه مستحيل وهو الذي فقد مؤخرا الكثير من بريقه.

المساهمون