نجل إيمان البحر درويش يكشف حقيقة اختفاء والده قسرياً

نجل إيمان البحر درويش يكشف حقيقة اختفاء والده قسرياً

01 يوليو 2022
أكّد أبناء درويش أن والدهم في المنزل ويتلقى العلاج بعد أزمة صحية (فيسبوك)
+ الخط -

بعد تردد أنباء تفيد باختفاء المطرب المصري إيمان البحر درويش قسرياً منذ أكثر من عام، خلال الساعات القليلة الماضية؛ خرج إسلام، نجل المطرب، نافياً ما يقال، عبر فيديو على "فيسبوك"، مؤكداً عدم صحة ما يقال على الإطلاق، مشيراً إلى أن والده في المنزل ويتلقى العلاج الطبيعي، وصحته في تحسن مستمر، مشدداً على أن كل ما يثار بعيد تماماً عن الصحة.

وكان إيمان البحر درويش، نقيب الموسيقيين السابق، وحفيد الموسيقار سيد درويش، قد خرج منذ عام في فيديو عبر حسابه على "فيسبوك"، منتقداً بوضوح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بسبب أزمة سد النهضة، ونفى وقتها ما يقال عن اعتقاله موضحاً أن لا أحد يستطيع الاقتراب منه، وإلا سيقوم بعمل فضيحة عالمية وأنه لا يخاف ولا يتهدد، ثم أضاف متسائلاً: "الأمن يعتقلني؟ لا أعتقد.. ليس دفاعاً عن الأمن، وإن كنا نعلم جبروت الأمن، ولكن لا أعتقد أن الظلم يصل لدرجة القبض على أكثر من غنى لمصر من جيبه الشخصي".

وكانت أمنية، ابنة الفنان إيمان البحر درويش، قد نفت اعتقال والدها في شهر أغسطس/آب من عام 2021، موضحة أن غيابه يعود إلى دخوله العناية المركزة بسبب أزمة صحية، إلا أن ناشطين أكدوا سجن إيمان بعد إعلان معارضته للسلطة السياسية في مصر.

المساهمون