ماجد المهندس يغني قصيدة لنزار قباني: أعطيني وقتاً

ماجد المهندس يغني قصيدة لنزار قباني: أعطيني وقتاً

20 فبراير 2022
يأتي الميني ألبوم بعد وقت قصير من الألبوم (فيسبوك)
+ الخط -

 

تطرح شركة "روتانا" على منصاتها التفاعلية "ديزر" و"فن بوكس" اليوم ميني ألبوم جديدا للفنان، ماجد المهندس، بعنوان "أعطيني وقتاً".

ويتضمن الميني ألبوم أربع أغنيات جميعها من ألحان طلال، على أن يبدأ عرضها على منصة "يوتيوب" اعتباراً من يوم غد الاثنين.

اللافت في العمل الغنائي الجديد تضمنه قصيدة فصحى من كلمات الشاعر الراحل، نزار قباني، تحمل عنوان الألبوم، وهي المرة الأولى التي يقدم فيها المهندس عملاً غنائياً بالعربية الفصحى بشكل رسمي، بعد أن كان قد قدم  قصيدة "مريم" بصوته عام 2006، وهي أغنية خاصة أعاد المهندس غناءهاً عام 2010 إثر حلوله ضيفاً على برنامج "أمير الشعراء".

ويتضمن الألبوم أيضاً أغنيات: "يا كريم الجفا" من كلمات سعيد بن مانع، و"خذت أكثر" من كلمات بدر بن عبد المحسن، و"قررت أسولف" من كلمات سعود بن محمد العبدالله، والتي أطلقها قبل عدة أيام بصورة فيديو كليب.

وأوضح مدير الشؤون الفنية في "روتانا"، مهاب شرفلي، سبب طرح ألبوم غنائي جديد للمهندس بعد أقل من شهرين على طرح ألبوم آخر له، بالقول: "ماجد المهندس فنان مطلوب جماهيرياً، فمن الطبيعي أن تحظى أعماله الغنائية بإقبال كبير، ونحن طرحنا في بداية العام ميني ألبوم بأربع أغنيات، والميني ألبوم الجديد يتضمن أيضاً أربع أغنيات، وهي خطة تسويقية جديدة نلجأ لها لتوسيع رقعة انتشار الأعمال الغنائية لفنانينا".

المساهمون