إنتاجات "إتش بي أو" متاحة على "نتفليكس" للمرة الأولى

إنتاجات "إتش بي أو" متاحة على "نتفليكس" للمرة الأولى

04 يوليو 2023
منصة ماكس التابعة لـ"إتش بي أو" تنافس "نتفليكس" (أفيشيك داس/Getty)
+ الخط -

شرعت منصة نتفليكس في عرض مسلسلات من إنتاج شبكة إتش بي أو (HBO) في الولايات المتحدة، على الرغم من أن الأخيرة تملك منصتها الخاصة للبث.

وتعرض "نتفليكس" الآن جميع المواسم الخمسة لمسلسل الدراما الكوميدية Insecure في الولايات المتحدة. وهناك المزيد من مسلسلات "إتش بي أو" في طريقها إلى "نتفليكس"، بينما تحاول "وارنر بروس. ديسكفري"، الشركة الأمّ، تحقيق المزيد من الإيرادات من أرشيفها الكبير. 

وكشفت الشركة لموقع ديدلاين أن Band of Brothers وThe Pacific وSix Feet Under وBallers ستُعرَض على "نتفليكس" كجزء من الصفقة.

وفي الوقت نفسه، سيتمكن مستخدمو "نتفليكس" خارج الولايات المتحدة من مشاهدة True Blood.

وهذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها محتوى "إتش بي أو" على "نتفليكس" في الولايات المتحدة، على الرغم من أن البعض كان متاحاً مسبقاً عبر منصة برايم فيديو.

سينما ودراما
التحديثات الحية

وعلى الرغم من عرض إنتاجات "إتش بي أو" عبر المنصات المنافسة، فإنها تبقى متاحة على "ماكس"، المنصة الرئيسية لأعمال الشبكة. 

وهذه الخطوة هي جزء من محاولة زيادة إيرادات "وارنر بروس. ديسكفري". وتشمل الخطة سحب المسلسلات والأفلام من "ماكس" لتقليل التكاليف، وإلغاء مشاريع حصرية لـ"ماكس" قبل الانتهاء منها، وتسريح الموظفين.

وأزالت "ماكس" أعمالاً بارزة مثل Westworld وThe Nevers، وهما بالإضافة إلى أعمال أخرى من أرشيف "وارنر بروس. ديسكفري" متاحان للمشاهدة على منصات بث مجانية مدعومة بالإعلانات تشمل "روكو" و"تيوبي" و"فريفي" من "أمازون".

المساهمون