ألبومات وأغانٍ عربية جديدة: محمد منير وسميرة سعيد وآخرون

ألبومات وأغانٍ عربية جديدة: محمد منير وسميرة سعيد وآخرون

06 يوليو 2021
تستعد نانسي عجرم لطرح ألبومها "نانسي 10" (2u2c)
+ الخط -

بالتزامن مع موسم الصيف أطلق عدد من الفنانين العرب أغاني وألبومات جديدة. البداية مع محمد حماقي الذي أعلن في حفله الأخير أنه سيطرح هذا الشهر ألبومه الجديد، وقدّم خلال الحفل أغنية "يا نسيم" من الألبوم.

وحمل آخر ألبومات الفنان المصري عنوان "كل يوم من دا" (2019)، وضم 20 أغنية.

أما محمد منير فبعد طرح مجموعة من الأغاني المنفردة يستعد لطرح الألبوم كاملاً، في الأسابيع المقبلة، على أن يضمّ أغاني إضافية.

وبعد غياب استمر ست سنوات، عن طرح الألبومات الغنائية الكاملة، بدأت الفنانة المغربية سميرة سعيد في طرح أغاني ألبومها الجديد" إنسان آلي"، حيث طرحت منذ فترة أغاني" قط وفار"، و"متاهة"، و"الساعة 2 بالليل"، على أن تنشر باقي الأغاني في الأسابيع المقبلة.

ويستعد الفنان الكويتي عبد الله الرويشد لطرح ألبومه الجديد بالتزامن مع عيد الأضحى، وهو ميني ألبوم يضمّ عددا قليلا من الأغاني.

وانتهى الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، من تسجيل أغاني ألبومه الجديد الذي يضم 21 أغنية، استعدادًا لطرحه خلال الفترة المقبلة. ويعد هذا الألبوم بمثابة العودة بعد غياب دام 6 سنوات عن طرح ألبومات كاملة والاكتفاء بطرح أغان منفردة.

وتستعد المغنية نانسي عجرم أيضاً لطرح ألبومها "نانسي 10"، ويضم 14 أغنية تتنوع بين اللهجات المصرية واللبنانية والخليجية.

وكانت عجرم قد طرحت 4 أغان من ألبومها الجديد كان آخرها أغنيتها "بدي حد نحبوا"، من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

كذلك انتهى المغني السوري مجد القاسم من جهته من تسجيل أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "باقة ورد"، ويضم 10 أغان.

وبعد غياب عشر سنوات عن الغناء يعود الفنان المصري محمد كيلاني من خلال طرح أغنية جديدة أعلن عنها عبر حسابه على"إنستغرام".

المساهمون