أفضل منصات البث في 2022

أفضل منصات البث في 2022

23 ديسمبر 2022
"نتفليكس" حاضرة بقوة (ياكوب بورجتسكي/Getty)
+ الخط -

أدى تزايد منصات البث إلى إشعال المنافسة بينها على أنظار المشاهدين وجيوب المشتركين. أنتج هذا تشكيلة غنية من المسلسلات والأفلام عالية الجودة والميزانية والشهرة.

ونشر موقع IGN قائمة بأفضل منصات بث الأفلام والمسلسلات في 2022، وهي كالتالي: 

إتش بي أو ماكس

أشار الموقع إلى أن التغييرات في الشركة الأم أحدثت هزات في المنصة، لكنها لا تزال أفضل مكان لبث المحتوى الشعبي. تستضيف المنصة أبرز إنتاجات الكتب المصورة، على رأسها إنتاجات عالم دي سي، بالإضافة إلى مسلسلات مرموقة مثل "بيت التنين". واعتبر الموقع أنه "من الصعب العثور على خدمة في السوق تقدم محتوى تلفزيونياً أفضل". وإلى جانب المسلسلات، تقدم المنصة أفضل ما أنتجته استوديوهات وورنر بروس من أفلام، بالإضافة إلى المجموعة الكاملة من أفلام استوديو غيبلي.

(رافاييل إنريكي/Getty)

آبل تي في بلس

نجحت "آبل تي في بلس" في تحقيق مكانة في السوق الرقمية من خلال باقة محدودة، لكن مؤثرة، من الأفلام والمسلسلات. عام 2022، أطلقت Severance وBlack Bird وFive Days at Memorial. كما اقتحمت ساحة البث الرياضي مع عرضها مباريات البيسبول مساء الجمعة في الولايات المتحدة.

رافاييل إنريكي/Getty)

ديزني بلس

تمتلك المنصة باقة جذابة تشمل مسلسلات "مارفل" و"حرب النجوم" وتشكيلة غنية من الأفلام واسعة الشهرة. كما تمتلك أعمالاً كلاسيكية، من دون إغفال توفرها على سلسلة مذهلة من إنتاجات "ناشونال جيوغرافيك".

(إدريس عباس/Getty)
سينما ودراما
التحديثات الحية

هولو

تستخدم "ديزني" في حربها مع المنافسين في سوق البث ثلاث منصات: ديزني بلس وإيه إس بي إن بلس وهولو، ما يجعل مجموع المشتركين لا يقل عن 235 مليوناً. وتكمن قوة "هولو" في شراكتها مع شبكة إف إكس التلفزيونية، التي تحتوي على مسلسلات من شبكة الكابل الأساسية، بالإضافة إلى أعمال "هولو" الحصرية.  

(ماتيوز سلودكوفسكي/Getty)

نتفليكس

لا تزال "نتفليكس" واحدة من أفضل منصات البث الموجودة، على الرغم من بعض الشكاوى المتعلقة بتغليب الكمية على الجودة. لكن قوة المنصة تكمن في التنوع الشديد الذي يرضي الأذواق المختلفة، وما يعتبره البعض رديئاً يعتبر الآخر متعة للمشاهدة.

(Getty)

المساهمون