أصالة تحاول تجاوز أزمة حفلة مصر

أصالة تحاول تجاوز أزمة حفلة مصر

08 مايو 2023
تريد أن تتجاوز أزمة الحفل وتركز فقط على حفلها المقبل (جوزيف عيد/ فرانس برس)
+ الخط -

رفضت المغنية السورية، أصالة نصري، الإدلاء بأيّ تصريح حول حفلها الأخير في مصر الذي أثار أزمة كبيرة بسبب مقاطعة الجمهور المصري لها.

وحاولت أكثر من قناة فضائية عربية التواصل مع أصالة خلال الأيام القليلة الماضية للإدلاء بتصريحات تخص أزمة حفلتها الأخيرة التي أقامتها في القاهرة، إلا أنّ الفنانة السورية رفضت التعليق على الموضوع، مؤكدة أنها تحاول تجاوز أزمة الحفل، وتركز على حفلها المقبل المقرر أن تقيمه في الكويت يوم 13 من مايو/ أيار الحالي، وفق ما صرحت مصادر مقربة من أصالة لـ"العربي الجديد".

وحاولت صاحبة "غلبان" تجاوز الأزمة بحذفها كل المنشورات المرتبطة بالحفل من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التعليقات السلبية والتجريح الذي طاولها، خصوصاً في ظل مقاطعة الجمهور له، فاضطر المنظمون إلى توزيع دعوات مجانية لتكون الحفلة الأقل جماهيرية لها.

يعود السبب في الهجوم على أصالة إلى تصريحاتها أثناء الحفل الذي أقامته في السعودية، بأنها "تدين لهذا البلد بكل ما وصلت إليه من شهرة". وأثار تصريحها غضب كثير من المصريين الذين اتهموها بإنكار الجميل، فمصر هي التي "احتضنتها وقدمها شعراؤها وملحنوها إلى الوطن العربي كله"، حسب رأيهم.

وحاولت أصالة، خلال الحفل، أن تعتذر بشكل غير مباشر عما بدر منها، قائلة: "أولادي يتحدثون باللهجة المصرية، وأصحابهم كلهم مصريون، وأنا أفتخر بالفن المصري، ومفيش بني آدم ينكر فضل مصر".

المساهمون