فنانون عرب في مهرجانات الصيف المصرية

فنانون عرب في مهرجانات الصيف المصرية: من طابا إلى صلاح الدين

13 يوليو 2018
فارس كرم (الأناضول)
+ الخط -
يستعد عدد من المطربين العرب لإحياء حفلات موسم الصيف في مصر والتي تبدأ بعد أيام قليلة، فضمن مهرجان الصيف الغنائي المقررة إقامته في طابا للمرة الثانية، والذي يهدف إلى تنشيط السياحة في مصر، يشارك كل من الفنانين اللبنانيَين معين شريف وفارس كرم، ومن الأردن زياد صالح.

ويحيي فارس كرم حفلاً ضمن المهرجان وذلك يوم 20 يوليو/تموز الحالي.

ويوم 21 يوليو/تموز يشارك المطرب معين شريف بعدد كبير من أغنياته في الحفل المقرر أن يحضره عدد كبير من المصريين، خاصة في ظل الشعبية التي يتمتع بها في مصر وعدم إحيائه لحفلات كثيرة هناك.

وللعام الثاني على التوالي يشارك المطرب الأردني زياد صالح في مهرجان "ليالي الصيف الغنائي"، حيث يحيي حفله يوم 22 يوليو/تموز الحالي. 

ومن مصر يشارك في المهرجان لأول مرة كل من المطربين بوسي ورامي صبري وكارمن سليمان، فيما يشارك للمرة الثانية المطرب الشعبي أحمد شيبة الشهير بأغنيته "آه لو لعبت يا زهر".

وأعلنت إدارة المهرجان في بيان إعلامي، أن الهدف الأساسي من تنظيم الحفلات هو تنشيط السياحة في جنوب سيناء، وتحديدا في طابا، لتعود مرة أخرى من جديد عاصمة السياحة العربية والأجنبية.

وضمن الدورة 27 من مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، تتواجد التونسية غالية بن علي بجوار المطربين المصريين مصطفى قمر وإيمان البحر درويش وصابرين النجيلي وأحمد جمال ومحمد رشاد وأحمد سعد والمنشد علي الهلباوي وعلي الحجار وكارمن سليمان ونسمة محجوب ونسمة عبد العزيز وأحمد ناصر ومحمد عباس.

 

دلالات

المساهمون