La Casa de Papel... جزء ثالث على "نيتفليكس"


La Casa de Papel... جزء ثالث على "نيتفليكس"

18 ابريل 2018
حققت La Casa de Papel نجاحاً كبيراً (تويتر)
+ الخط -

أعلنت شبكة البث المرئي "نيتفليكس" أن السلسلة الإسبانية الناجحة La Casa de Papel سوف تعود في جزء ثالث. ويترقب المشاهدون الجزء الجديد الذي سوف يعرض في 2019، بعدما بثت المنصة إعلاناً رسمياً عبر حساباتها في مواقع التواصل.

 

وأعلنت "نيتفليكس" أن الجزء الثالث سوف يعرض حصرياً على المنصة، فيما عُرضت الأجزاء السابقة عبر قناة Antena 3 الإسبانية أيضاً.


وأثار المسلسل الإسباني نقاشاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أنه من الأعمال الدرامية الإسبانية القليلة التي استطاعت تحقيق شهرة عالمية، إلى جانب الحبكة الاستثنائية بين أحداثه. 

وقال 98 في المائة من متصفحي "غوغل" إنهم أحبوها، وقال موقع "ألو سيني" الفرنسي إن المسلسل يتمتع بـ"سيناريو جيد التصميم، وفريق لامع، وإيقاع يخطف الأنفاس"، بينما حصل على علامة 8.8 من 10 في قاعدة بيانات السينما imdb

وتحكي الأجزاء السابقة من المسلسل قصة رجل غامض يلقب نفسه بـ"البروفيسور"، يخطط للحصول على 2.4 مليار دولار من الدار الملكية لسكّ العملة في إسبانيا، ويضع من أجل ذلك خطة طموحة تنفذها عصابة مكونة من ثمانية أشخاص لا تُعرف أسماؤهم، وبدل ذلك يحملون ألقاب مدن عالمية، ويتمتعون بقدرات استثنائية، وليس لديهم شيء في الحياة يخسرونه.



المساهمون