ميشيل أوباما تكشف عن الهدية التي تلقتها من ميلانيا

ميشيل أوباما تكشف عن الهدية التي تلقتها من ميلانيا يوم تنصيب ترامب

01 فبراير 2018
شعرت ميشيل أوباما بالارتباك في تلك اللحظة(مارك ويلسون/getty)
+ الخط -
كشفت ميشيل أوباما أخيرًا، عن محتوى العلبة الزرقاء، التي قدمتها لها ميلانيا ترامب، يوم تولى زوجها دونالد ترامب الرئاسة، العام الماضي.


وأخبرت أوباما الإعلامية إلين دوجينيريس، في برنامج "The Ellen DeGeneres Show"، في أول ظهور لها منذ غادرت البيت الأبيض، أنها شعرت بالارتباك عندما قدمت لها ميلانيا الهدية، لأنها لم تكن تعلم ما الذي عليها أن تفعله بها في تلك اللحظات، وفقًا لموقع "إي بي سي".

وأعادت دوجينيريس بث اللقطات لإيضاح ما حدث في ذلك اليوم، في حين أوضحت سيدة البيت الأبيض السابقة: "كل شيء يخضع للبروتوكول، أعني كان ذلك وكأنك تزور دولة أخرى، وعلى دراية بكل خطوة يجب أن تفعلها، إلا أني أول سيدة أولى تتلقى هدية بهذه الطريقة، لذا لم أعلم ما الذي من المفترض أن أفعله في تلك اللحظة".

وصرحت السيدة أوباما خلال اللقاء بأن الهدية كانت إطار صورة جميلا، وأنها انتظرت أن يأتي أحد ليحملها، إلا أن جميع الحراس وقفوا ساكنين، إلى أن تقدم زوجها، الرئيس السابق باراك أوباما، لينقذها من الموقف المحرج، وأضافت: "فكرت، هل نأخذ الهدية؟ إلا أن زوجي بادر وأمسك الصندوق ثم وضعه جانبًا، في حين بقي جميع طاقم العمل حولنا ساكنين، وبدا علي أنني محتارة".

يذكر أن ميشيل أوباما ستظهر مع الممثلة جينيفر أنيستون في البرنامج الذي سيبث يوم الخميس، وهما تحتفلان بعيد ميلاد مضيفتهما إلين دوجينيريس، التي قالت في تغريدة نشرتها على صفحتها الشخصية على "تويتر" يوم الثلاثاء: "كنت أعرف أن عيد ميلادي الـ 60 سيكون مسليًا، إلا أنني لم أتوقع أن أستمتع به لهذه الدرجة".

 (العربي الجديد)



 




المساهمون