سقطات ومواقف محرجة لملكات الجمال... وآخرهن الوصيفة اللبنانية

سقطات ومواقف محرجة لملكات الجمال... وآخرهن الوصيفة اللبنانية

21 نوفمبر 2017
أكبر فضيحة حصلت عام 2015 (فيسبوك)
+ الخط -

كل عام تشهد مسابقات ملكات الجمال حول العالم مواقف محرجة تتعرض لها المشاركات ومقدمو الحفل أحياناً. هذه المواقف يتلقفها الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها تحدث مباشرة على الهواء وأمام أعين الملايين. وتراوحت المواقف بين السقطات وتمزيق الفساتين والأخطاء بالتسميات. 

وكانت آخر من تعرضت للمواقف المحرجة وصيفة ملكة جمال لبنان، جنا صادر، التي نشرت اليوم الثلاثاء على حسابها على إنستاغرام، فيديو يظهرها وهي تسقط أرضا خلال الاستعدادات التي تقوم بها في لاس فيغاس الأميركية، للمشاركة بمسابقة ملكة جمال الكون. وقد أعجب البعض بروح صادر الرياضية التي قامت بنشر الفيديو على صفحتها.

 

Instagram Post

ملكة جمال الصين 

عام 2016، تعرضت ملكة جمال الصين لسقطة على خشبة المسرح خلال حفل Miss Eco Universe. وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحظة سقوطها، إلا أنها تداركت الأمر، ووقفت وأكملت السير وكأن شيئا لم يكن.

 

ملكة جمال كولومبيا

عام 2015، مرت ملكة جمال كولومبيا بدقائق لا تحسد عليها، إذ لم تكد فرحتها تتجاوز دقيقة واحدة بعد الإعلان عن تتويجها ملكة جمال الكون لعام 2015، حتى أعيد سحب التاج منها، ليمنح إلى ملكة جمال الفيليبين، في موقف محرج شهده أكثر من 600 مليون شخص حول العالم، بينما كانت المسابقة تبث على الهواء مباشرة. وكان مقدم الحفل الممثل الكوميدي ستيف هارفي، المسؤول الأول عن هذا الخطأ المحرج، عندما أعلن اسم الفائزة من دون أن يدقق جيداً بما كتب على البطاقات، فخلط بين الوصيفة الأولى وملكة جمال الكون. 

 

كارن غراوي

لبنانياً أيضاً، تعرضت عام 2014 ملكة جمال لبنان السابقة كارن غراوي لموقف محرج، إذ سقطت على المسرح خلال جولتها الأخيرة بعد تنصيبها ملكة. 

 

ملكة جمال غيانا

عام 2012، سقطت ملكة جمال غيانا خلال حفل ملكة جمال الكون على المسرح  بعد أن فقدت توازنها بسبب حذائها، إذ حاولت النهوض عدة مرات لكنها فشلت، فوقعت أرضاً وبكت، وبعد دقائق غادرت المسرح.

 

 

دلالات

المساهمون