أكذوبة أسعار تذاكر عمرو دياب في حفل عيد الميلاد

أكذوبة أسعار تذاكر عمرو دياب في حفل عيد الميلاد

26 ديسمبر 2016
حفل عمرو دياب بالقاهرة (العربي الجديد)
+ الخط -

أحيا المطرب عمرو دياب مساء أمس حفل عيد الميلاد "الكريسماس" بأحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة، وسط حضور جماهيري كبير.

وعلى الرغم من تأكيد بعض منظمي الحفل في الفندق لـ"العربي الجديد"، أن سعر التذكرة وصل إلى 15 ألف جنيه، إلا أنه اتضح أن هذا السعر أكذوبة، وأن أقصى سعر للتذكرة في الحفل هو أربعة آلاف جنيه، ما يكشف عن أنها كانت محاولة للترويج والدعاية للحفل من قبل منظميه.

حضر الحفل كذلك، عدد كبير من الفتيات المحجبات، ما يعني أن إدارة الفندق رضخت لطلب عمرو دياب وألغت قرارها بمنع دخولهن.

غنّى عمرو دياب خلال الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عدداً كبيراً، من أغانيه القديمة والحديثة منها "قمرين"، و"معاك قلبي"، و"أمنتك"، وغيرها، فيما بدأ الحفل بأغنيته "أحلى وأحلى"، وهي من أغنيات ألبومه الأخير.

وحضر الحفل عدد من نجوم الفن، منهم مي عز الدين، وإيمان العاصي، ونيللي، وهبة عبد الحكيم، وميريهان حسين، وحسام حسين، وشذا، ومصمم الأزياء، هاني البحيري، والسينارست، تامر حبيب، والمذيعات ريهام سعيد، وجيهان عبد الله، وايتن عامر وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب، ومينا عطا، وأحمد فهمي، وزوجته منه ابنة حسين فهمي وميرفت أمين، ومحمود العسيلي.

وقد شهد الحفل عدداً من المشادات بسبب محاولة التجمهر حول عمرو دياب، لالتقاط الصور معه ما تسبب في زحام شديد دفع الأمن إلى التدخل وهو ما أدى لبعض الاشتباكات بالأيدي.

ويأتي هذا الحفل قبل أيام قليلة من إحياء عمرو دياب حفل ليلة رأس السنة في دبي، وتشاركه فيه المطربتان اللبنانيتان ميريام فارس، ونانسي عجرم.











المساهمون