يونس محمود: ميمي يذكرني ببداياتي وانتظروه مع السيلية

يونس محمود: ميمي يذكرني ببداياتي وانتظروه مع السيلية

05 سبتمبر 2020
ميمي انتقل للسيلية من صفوف الدحيل (كوكي ناغاهاما/Getty)
+ الخط -

أكد يونس محمود، قائد منتخب العراق الأسبق، أن مواطنه مهند علي، لاعب نادي السيلية القطري الحالي، سيكون له شأن كبير خلال الموسم الجديد في دوري نجوم قطر لكرة القدم.  

وقال محمود، في حديث خاص لـ(العربي الجديد): "ميمي لاعب يمتلك مواصفات خاصة، وهو هداف بالفطرة، التوفيق لم يحالفه الموسم الماضي مع الدحيل ومع فريق بورتيمونينسي البرتغالي، وهذه الأشياء تحصل في عالم الاحتراف".

وأضاف محمود "ميمي عندما كان لا يلعب بشكل كاف مع الدحيل، سجل أهدافا لمنتخب العراق في الوقت نفسه، وهذا شيء إيجابي للاعب، لأنه موهوب ويهز الشباك من أنصاف الفرص، لذلك انتقاله للسيلية واللعب بشكل أساسي سيجعله يقدم كل ما لديه ويسجل المزيد من الأهداف، فانتظروه مع السيلية".

واستذكر "السفاح" العراقي بداية دخوله عالم الاحتراف قائلا "ميمي يُذكرني ببداياتي الاحترافية، لقد لعبت للوحدة الإماراتي في رحلة احترافية قصيرة، وبعدها انتقلت إلى فريق الخور القطري ومنه كانت البداية الحقيقية للتألق والانتقال إلى الغرافة والاستمرار في عالم الاحتراف، لذلك أرى أن مهند علي سينطلق بقوة من بوابة السيلية".

وانتقل اللاعب مهند علي، الملقب بـ"ميمي"، إلى صفوف السيلية بنظام الإعارة لمدة عام من فريق الدحيل، وتمكن من الإعلان عن نفسه بقوة بعد أن سجل هدفا في الجولة الأولى لدوري نجوم قطر في مرمى الريان، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

المساهمون