يوفنتوس يرحب بالمطرودين من جنة مورينيو

يوفنتوس يرحب بالمطرودين من جنة مورينيو

18 ابريل 2018
يوفنتوس يسعى لتحقيق لقب أوروبي (Getty)
+ الخط -
تجاوز يوفنتوس  صدمة الخروج من دوري أبطال أوروبا والجدل التحكيمي الذي صاحب مواجهته مع ريال مدريد وتعليقات بوفون ليركز في الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي مع وضع خطة للاستعداد للمنافسة في الموسم الجديد وتتضمن جلب لاعبين سيطردهم جوزيه مورينيو من مانشستر يونايتد.

ويبدو اليوفي أقرب للقب الكالتشيو بعد تعثر منافسه نابولي أمام ميلان كما سيسعى لتحقيق الثنائية المحلية عندما يواجه ميلان في نهائي الكأس، لكن المدرب ماسيميليانو أليغري بدأ يخطط لتجديد دماء البيانكونيري وتكرار المحاولة لتحقيق لقب دوري الأبطال في الموسم المقبل.

وحدد يوفنتوس اسم المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال والمدافع الإيطالي ماتيو دارميان ضمن قائمة تعاقداته الصيفية بعد تسريبات بشأن قرار مورينيو بالاستغناء عنهما، ورغم المخاوف بشأن راتب مارسيال المرتفع إلا أن اليوفي لا يجد مشكلة في دفع 5 ملايين يورو سنوياً للمهاجم البالغ عمره 22 عاماً بحسب صحيفة (توتوسبورت).

ورغم أن مارسيال انضم ليونايتد في فترة فان غال من موناكو مقابل 36 مليون يورو وهو رقم ضخم آنذاك، إلا أن يوفي سيضطر لدفع ضعف هذا الثمن للحصول على خدماته، وسيلجأ لمواطنه بليز ماتويدي للوساطة في الصفقة.

كما سيستغني مورينيو بنسبة كبيرة عن بول بوغبا نجم يوفنتوس السابق الذي اشتراه قبل عامين مقابل 120 مليون يورو وسيكون من الصعب على اليوفي إعادته إلى صفوفه إلا على سبيل الإعارة، كما سيفكر بطل إيطاليا في جلب مهاجم آخر صاعد وهو ماركوس راشفورد المرشح أيضاً للخروج من جنة مورينيو.

وعلى الأرجح سيضم يوفنتوس لاعب الوسط الألماني إيمري تشان نجم ليفربول الإنكليزي كما سيستعين بخدمات الظهير الأيسر البرازيلي فيليبي لويس لاعب أتلتيكو مدريد ضمن ثورته في فترة الانتقالات الصيفية.

(العربي الجديد)

المساهمون