وائل جسار يغني لفيلم "توأم روحي" بدلاً من كارول سماحة

وائل جسار يغني لفيلم "توأم روحي" بدلاً من كارول سماحة

03 اغسطس 2020
المغني اللبناني وائل جسار (فيسبوك)
+ الخط -

أكد المنتج المصري أحمد السبكي صحة ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي حول الاستعانة بالمغني اللبناني وائل جسار بدلاً من مواطنته كارول سماحة، التي طلبت سحب صوتها من الأغنية الدعائية لفيلم "توأم روحي"، للفنانين حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد والمخرج عثمان أبو لبن.

وقال السبكي، لـ"العربي الجديد"، إن وائل جسار سيسجل الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة، بينما لم يحدد موعد نهائي لطرح الفيلم في دور العرض السينمائية.

وأوضحت مؤلفة العمل أماني التونسي أن الفيلم لن يعرض إلا بعد أن تزيد نسبة الطاقة الاستيعابية لدور العرض السينمائية من 25% إلى 50%.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين بطلي العمل حسن الرداد وأمينة خليل، اللذين تواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهما شيئاً مستحيلاً.

وكانت المغنية اللبنانية كارول سماحة قد أصدرت بياناً قالت فيه إنها اتفقت مع المنتج أحمد السبكي على سحب صوتها الذي وضعته في تسجيل تجريبي لأغنية بعنوان "حلم حياتي"، من تأليف صابر كمال و تلحين محمد يحيى وتوزيع أشرف محروس، لأنها لم تقتنع بالشكل النهائي للأغنية لعدم اتفاقها مع رؤيتها الفنية.

المساهمون