هل تراجع الـ"كوميديان" باسم فغالي عن نجاحه؟

هل تراجع الـ"كوميديان" باسم فغالي عن نجاحه؟

07 يناير 2016
باسم فغالي في شخصية الفنانة الراحلة صباح (فيسبوك)
+ الخط -
هل خفت "بريق" المونولجست اللبناني الشهير باسم فغالي؟ سؤال طُرح أمس على مواقع التواصل الاجتماعية بعد فقرة قدمها فغالي مباشرة على الهواء في برنامج "للنشر".

فقرة، لم تكن في حسابات المشاهد الذي يهتم بالقضايا الاجتماعية التي يعرضها ويناقشها "للنشر" منذ تسع سنوات، بل أضاع بوصلة البرنامج أولاً، وأوقع فغالي في فخ التناقضات الكثيرة التي قدمها على الهواء في سلسلة من "اسكتشات" اعتقد المشاهد أنها جديدة، لكنها كانت صادمة، وابتعدت في الشكل والمضمون عن الحرفية التي حفظها باسم فغالي طيلة السنوات الماضية، ما أوجد حالة ارتباك ظاهرة لم توفر مقدمة البرنامج ريما كركي في طريقة حوارها مع ضيفها والتوجّه إليه بأسئلة مُعدة سلفاً من أجل المقالب أو الشخصيات التي ظهرت غريبة تماماً.


اقرأ أيضاً: باسم فغالي: مايا دياب وعاصي الحلاني يبيّضان الأموال

فغالي حاول منذ البداية تغذية جانب الشهرة الشخصي الذي يعيشه، فعدّد أسماء الماركات العالمية لأزيائه، وهي بطبيعة الحال لا تهم المشاهد، ثم دخل بشخصيات وحوار مفتوح دون ضوابط مع المذيعة متكلاً على "أرشيف" من "اسكتشات" وخلفية المشاهد بل ذاكرته.

هي ليست المرة الأولى التي يفشل فيها باسم فغالي، فالعد التنازلي لتراجع النجاح الكبير الذي حققه قبل سنوات ظهر في تغليب مزاجيته على أعماله وشهرته، فالشاب يواجه منذ سنتين دعاوى قضائية بالجملة، ومنها قضيته مع الفنانة مايا دياب، إضافة إلى قضية ثانية بعد انسحابه من حفل رأس السنة عام 2013، ثم تقليده المستفز لشخصية الفنانة صباح في حفل "موركس دور 2015" الذي دفع ورثة الفنانة إلى مقاضاته.


اقرأ أيضاً: هل أهان "موركس دور" صباح بدل تكريمها؟



المساهمون