موراي يستعد لمشاركة محتملة في فلاشينغ ميدوز

موراي يستعد لمشاركة محتملة في فلاشينغ ميدوز

28 يوليو 2020
موراي يستعد للمشاركة ببطولة أميركا (أليكس دايفدسون/Getty)
+ الخط -

أكد البريطاني أندي موراي، أنه يستعد "ذهنياً" للمشاركة في "فلاشينغ ميدوز"، إحدى البطولات الأربع الكبرى، الشهر المقبل في أميركا، مقراً أنه قلق من استئناف منافسات كرة المضرب بعد توقف إثر جائحة فيروس كورونا.

وقال موراي في حديث لصحيفة "مترو" البريطانية: "علينا أن نحاول الاستعداد بهذه الطريقة. قبل أربعة أو خمسة أسابيع كانت لدينا شكوك كبيرة حيال الأمر ولكن عليك أن تبدأ بالاستعداد ذهنياً في مرحلة ما وتبدأ بالتخطيط للعودة".

وتابع "أخطط لمحاولة أن أكون في حال جيدة للمشاركة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة. لو لم تكن على الروزنامة لكان اختلف جدول تدريباتي. لذا نعم، أخطط ذهنياً على أنها ستقام".

واعترف حامل لقب ثلاث بطولات كبرى أنه لا يزال "قلقاً" من استئناف المنافسات إلا أنه يأمل أن تعود منافسات الكرة الصفراء مثل الرياضات الأخرى.

وعلّقت رابطتا المحترفين والمحترفات المنافسات منذ آذار/ مارس الفائت بسبب الأزمة الصحية الناتجة عن "كوفيد-19".

وكانت عودة المحترفين مقررة من خلال دورة واشنطن في 14 آب/ أغسطس، قبل أن يتم الإعلان عن إلغائها بسبب "استمرار عدم اليقين بشأن الجائحة".

ويشارك موراي المصنف أولاً عالمياً سابقاً في دورة "باتل أوف ذي بريتس تيم تنس" هذا الأسبوع في لندن، مبقياً عينه على مشاركة محتملة في "فلاشينغ ميدوز" التي حقق لقبها عام 2012.

دلالات

المساهمون