منشفة حارس الزمالك تخرج جامع كرات عن صوابه!

منشفة حارس الزمالك تخرج جامع كرات عن صوابه!

28 ديسمبر 2019
الحكم طرد جامع الكرات بسبب تصرفاته (تويتر)
+ الخط -
عاد نادي الزمالك المصري بنقطة تعادل ثمينة من زامبيا أمام نادي زيسكو ضمن الجولة الثالثة لدوري المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، في لقاء لم يخلُ كالعادة من الطرافة والغرابة التي تميز الكرة في أفريقيا.

وشهدت الدقيقة الـ68 من المباراة، قيام جامع للكرات بالاحتجاج على حكم اللقاء، بسبب منشفة لحارس نادي الزمالك محمد أبو جبل كان يضعها خلف مرماه، وهو أمر معتاد وبديهي لحراس المرمى.


ودارت مناوشات قوية بين حكم المباراة الموريسي أحمد هيرالال واللاعبين الاحتياطيين لنادي الزمالك الذين كانوا يجرون الإحماء خلف مرمى الحارس أبو جبل، الذي كان حاضرا في تلك اللقطة برفقة صبي جامع للكرات.


ويبدو أن هذا الصبي اشتبه بوجود "سحر" في تلك المنشفة التي كان يستعملها الحارس محمد أبو جبل، وهو ما جعله يسارع إلى حملها ورميها بعيداً عن المرمى، في لقطة تفاعلت معها كثيراً الجماهير الحاضرة في الملعب، وكذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومعروف أن بعض اللاعبين في أفريقيا يؤمنون كثيرا بأمور السحر والشعوذة، حتى أن هناك من يلجأ إليها في المباريات، وهو ما تسبب بإثارة شكوك جامع الكرات، خاصة مع فشل فريقه في تسجيل الهدف حتى الدقيقة 77 لتعديل النتيجة.

ويحتل نادي الزمالك المرتبة الثانية في جدول ترتيب المجموعة الأولى خلف المتصدر تي بي مازامبي الكونغولي صاحب 7 نقاط، والذي تعادل أمس أمام فريق أول أغسطس الأنغولي.

المساهمون