ملاهي "ديزني لاند" في باريس تستقبل الزوار

ملاهي "ديزني لاند" في باريس تستقبل الزوار مجدداً

15 يوليو 2020
+ الخط -

استقبلت ملاهي "ديزني لاند" في باريس الزوار من جديد اليوم الأربعاء بالكمامات وإجراءات التباعد الاجتماعي، بعد إغلاقها لمدة أربعة أشهر بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا الجديد.

وتدفّق الزوار في الصباح، ومنهم مجموعة تضع آذان "ميكي ماوس" ويرقص أفرادها مرحاً وهم يدخلون أشهر ملاهٍ في أوروبا.

وضع الكمامات إجباري، والحجز المسبق ضروري. كذلك طُلب من زوار الملاهي التي تستقبل عدداً محدوداً من الأشخاص الحفاظ على التباعد الاجتماعي، وانتشرت في المكان منصات لغسل الأيدي والمطهرات. ولا تباع التذاكر على بوابات الدخول، ولم يستأنف بعد تشغيل الألعاب التي يصعب فيها الحفاظ على التباعد الاجتماعي.

 

سياحة وسفر
التحديثات الحية

 

وفتحت "والت ديزني وورلد" اثنين من أشهر الملاهي التابعة لها في أورلاندو الأميركية يوم السبت، على الرغم من ارتفاع حالات الإصابة بمرض "كوفيد ــ 19" الناتج عن الإصابة بالفيروس هناك. لكن في هونغ كونغ قررت الشركة استمرار إغلاق ملاهي "ديزني لاند"، مع ارتفاع الإصابات في المدينة الخاضعة لحكم الصين.

(رويترز)

ذات صلة

الصورة
متضامنون مع الفلسطينيين قرب عالم ديزني

منوعات

اعتقلت الشرطة في فلوريدا، أمس السبت، محتجين متضامنين مع الفلسطينيين قرب مدينة الألعاب "عالم ديزني" بالتزامن مع استمرار العدوان الإسرائيلي.
الصورة
تنظيم داعش/فرنسا

سياسة

رفعت فرنسا، أول من أمس الأحد، مستوى التأهب الأمني إلى الدرجة القصوى، وذلك في أعقاب هجوم موسكو الدموي الذي تبناه تنظيم "داعش"، مستعيدة تهديدات عدة للتنظيم.
الصورة
غزة (محمد عبد/ فرانس برس)

مجتمع

ينذر تراكم النفايات في شوارع غزة بكارثة صحية وبيئية، وسط تحذيرات أممية من تفشي الأمراض والأوبئة بين السكان الذين يشكون عدم قدرة البلديات على التخلص منها.
الصورة

منوعات

تراجعت مجلة فوربس عن حفل تكريم أكثر 40 امرأة تأثيراً في فرنسا، وذلك بعد حملة تحريض في باريس، على المحامية من أصول فرنسية ريما حسن

المساهمون