مدرب إنكليزي: الجزائري بن رحمة قدوة للاعبي فريقي

مدرب إنكليزي: الجزائري بن رحمة قدوة للاعبي فريقي

12 يوليو 2020
سعيد بن رحمة نجم فريق برينتفورد (Getty)
+ الخط -

عقدت جماهير مانشستر يونايتد أمالاً كبيرة على اللاعبين الشباب الذين تكونوا في الفريق، فكان لاعب خط الوسط جو روذويل من بينهم، قبل أن يتراجع مستواه وينتقل إلى أندية "تشامبيونشيب".

وكشف المدير الفني لنادي بلاك بيرن روفرز، توني موبراي، أن لاعبه روذويل يطمح لأن يكون لاعباً بنفس مستوى الجزائري سعيد بن رحمة، فقال: "أقول لجو إنّه لاعب موهوب، لكن ينقصه تسجيل الأهداف وتقديم تمريرات حاسمة مثل بن رحمة".

وتابع حديثه وقال "أحرص على أن أحفّز روذويل ببن رحمة، فأحدّثه كثيراً عنه وعن طريقة لعبه، وأقول له إنه بإمكانه التألّق مثله، لأنه مراوغ بارع وسريع بالكرة، لكن عليه أن يكون أنانياً ويبحث عن التسديد والتسجيل، وحتى تقديم التمريرات الحاسمة عندما تتاح له الفرصة"، وكان ذلك في تصريحات لموقع "لانكشير تيليغراف".

وأضحى النجم الجزائري قدوة في "تشامبيونشيب" بعد تألّقه بشكل مبهر رفقة نادي برينتفورد، وتسجيله 14 هدفاً، إضافة إلى تسع تمريرات حاسمة قدمها لزملائه، إذ يتوجّه بالنادي إلى تحقيق صعود تاريخي.

ودخل بن رحمة ضمن اهتمامات عدّة أندية إنكليزية تلعب في "البريميرليغ"، من بينها أستون فيلا ونيوكاسل، غير أن الفريق الأقرب إليه هو فريق تشلسي، بعد أن كشف صديقه الدولي المغربي فهد موفي عن انضمامه إلى "البلوز"، بتهنئته في بث مباشر على موقع "إنستغرام".

المساهمون