محرز يشعل حماسة الجماهير الجزائرية ويردّ على سترلينغ

محرز يشعل حماسة الجماهير الجزائرية ويرد على سترلينغ بطريقة مميزة

24 نوفمبر 2019
محرز وسترلينغ نجما نادي مانشستر سيتي (Getty)
+ الخط -

عاد النجم الجزائري رياض محرز للتوهّج مجدداً مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي بعد أن قاده إلى فوز صعب، ولكنه ثمين، على تشلسي في الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز، ليعيد "السيتي" إلى سكة الانتصارات بعد هزيمته في الجولة الماضية من الدوري 3/1 أمام الغريم والمتصدر ليفربول.

وسجل محرز هدفاً في غاية الروعة وبمجهود فردي، ليقود "السيتي" إلى الفوز على تشلسي 2/1، ليرتقي النادي إلى المركز الثالث برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف ليستر سيتي و9 نقاط كاملة عن الرائد ليفربول.

وتفاعل محرز بشكل مثير مع هدفه "العالمي"، حيث أشعل حماسة الجماهير، خاصة الجزائرية، بعد أن ردّ على زميله الإنكليزي رحيم سترلينغ إثر التغريدات التي نشرها الأخير نهاية الأسبوع الماضي تعليقاً على فيديو نشره أحد الجزائريين تمنّى فيه أن يتعرّض سترلينغ لإصابة خطيرة كي يفسح المجال أمام رياض محرز للعب أساسياً.

ففي واقعة طريفة، نشر المشجع الجزائري فيديو يظهر فيه برفقة رياض محرز وهو يخاطبه: "سيتعرّض سترلينغ لإصابة خطيرة، سيصاب بقطع في الرباط الصليبي بالركبة ويبتعد عن المنافسة"، مضيفاً: "أنت لاعب رائع جداً، وبيب غوارديولا لا يعرف شيئاً عن كرة القدم"، وظهر محرز في الفيديو محرجاً مما قاله له المشجع قبل أن يرد عليه: "لا، ليس إلى هذه الدرجة. لا تكرر هذا الأمر، لأنه ليس جيداً".

وتفاعل سترلينغ مع الفيديو بطريقة مميزة، حيث علّق قائلاً:"صح. ما تقوله ليس جيداً"، قبل أن يضيف مخاطباً المشجعين الجزائريين: "أنتم مجانين، وأنا أحبّكم".

والتهبت صفحة محرز على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد أن شهدت تغريداته تفاعلاً قوياً من طرف الجماهير.

وإثر نهاية المباراة، نشر محرز على حسابه بـ"تويتر" صورة له وهو يعانق سترلينغ، وكتب مخاطباً إياه: "نحن إخوة جزائريون. والله"، وأرفق التغريدة بوجه ضاحك وعلم الجزائر، قبل أن ينشر تغريدة أخرى خاطب فيها سترلينغ ضاحكاً: "صح. يا لها من متعة!"، رداً على التغريدة السابقة للنجم الإنكليزي.

ومن جهة أخرى، عبّر محرز عن سعادته بالهدف الذي وقّعه، خاصة أنه منح الفوز لفريقه، وقال في تصريحات بعد المباراة: "هدفي جاء بعد فاصل مهاري وبمساعدة من زملائي، وأعتقد أنه كان رائعاً جداً، خاصة أنه سمح لنا بتحقيق الفوز".


ومن جهته تفاعل نادي مانشستر سيتي بقوة مع الهدف الذي سجله النجم الجزائري الذي كان مرادفاً لفوزٍ غالٍ، حيث أعلن فوز اللاعب بلقب رجل المباراة أمام تشلسي، قبل أن ينشر على صفحته بـ"فيسبوك" صورة لرياض محرز وعلّق عليها: "ما أحلى العودة إلى طريق الانتصارات بهذه الطريقة!".


ونشر أيضاً تغريدة على صفحته العربية بـ"تويتر"، أرفقها بصورة للنجم الجزائري، وكتب: "كان رائعاً حقاً. ألم يكن كذلك؟". ونشر "السيتي" تغريدة أخرى بعد نهاية المباراة، أرفقها بصورة رياض محرز، وعلّق عليها: "لا تخافوا، لدينا محارب داخل أرض الملعب"، في إشارة واضحة إلى دور رياض في منح الفريق فوزاً صعباً للغاية.

دلالات

المساهمون