ليفاندوفيسكي يطالب بايرن ميونخ بمزيد من الصفقات

ليفاندوفيسكي يطالب بايرن ميونخ بمزيد من الصفقات

09 سبتمبر 2017
ليفاندوفيسكي يطالب بمزيد من الصفقات (Getty)
+ الخط -


طالب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بتغيير فريقه لسياسة التعاقدات في الفترة المقبلة، من أجل ضمان تنافس أكبر مع الفرق الأوروبية، وذلك بعد تأكيد رئيس النادي البافاري في أكثر من مناسبة أنه لا يؤيد فكرة ضم لاعبين بأسعار خيالية، كما حدث في موسم الانتقالات الأخير.

وقال ليفاندوفيسكي في تصريحات صحافية لمجلة "دير شبيغل" الألمانية "بايرن ميونخ يجب أن يسعى لضم نجوم من الطراز العالمي، وذلك إذا ما أراد التنافس على ألقاب البطولات التي تتطلب لهذا النوع من اللاعبين".

ويرى اللاعب البولندي أن عدم رغبة البايرن في دفع مبالغ كبيرة تسببت في ابتعاد الأسماء المميزة عن الفريق، وهو ما يأتي بين سياسات الفريق البافاري منذ فترة طويلة، حيث إن صفقته التاريخية تعدت حاجز 40 مليون يورو بقليل، وكانت من نصيب لاعب الوسط كورنتين توليسو.

وتابع المهاجم المتألق "في الوقت الحالي لم يدفع بايرن أكثر من 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعب، وهو مبلغ يقترب من متوسط المبالغ المدفوعة للتعاقد مع لاعبين جيدين"، معربا عن آماله في أن تتغير سياسة اللاعب في التعاقدات خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن بايرن ميونخ وقع في نفس المجموعة مع باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، وسيواجه منافسة شرسة من الفريق الذي ضم هذا الموسم كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا والشاب الواعد كيليان مبابي في صفقتين تاريخيتين.

(العربي الجديد)

المساهمون