كورونا يضرب ريال مدريد قبل مواجهة ألافيس

كورونا يضرب ريال مدريد قبل مواجهة ألافيس

09 يوليو 2020
هل يغيب فينيسيوس عن ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

يواجه ريال مدريد فترة ارتباك مفاجئة رغم اقترابه من حسم لقب الدوري الإسباني، وذلك بعد المخاوف من تفشي فيروس "كورونا" داخل النادي الملكي بين اللاعبين.

وأعلن المدرب زيدان، مدرب الملكي، أن المهاجم البرازيلي فينيسوس جونيور سيخضع لفحوص كورونا اليوم، بعد الاشتباه في إصابته بالعدوى، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من عزل زميله المهاجم الصربي لوكا يوفيتش كإجراء احترازي بعد مخالطته لمصاب بالفيروس.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي  قبل مواجهة ألافيس، غداً الجمعة: "أخبرني الطبيب أن الفحص الأول لفينيسيوس كان سيئا، سنكرر الفحص وننتظر النتيجة اليوم. أحيانا تحدث أخطاء، وفي هذه الحالة لا يمكن السماح للاعب بالتدريب. نتمنى ألا يكون مصاباً".

ويخضع اللاعبون لفحوص كورونا قبل 48 ساعة من كل مباراة في منافسات "الليغا"، وهو البروتوكول الصحي المُتفق عليه مع الحكومة الإسبانية بغية استئناف المباريات.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وظل فينيسيوس في منزله ولم يظهر في مقر تدريبات النادي "الملكي"، بما يؤكد غيابه عن مباراة الغد وهي ضمن أربع مباريات متبقية للريال في موسم الدوري.

ويتصدر رجال المدرب الفرنسي زيدان المسابقة بفارق نقطة حالياً عن منافسه برشلونة، لكنه يأمل في إعادة فارق النقاط الأربع في لقاء الغد.

وتقلصت الخيارات الهجومية لدى زيدان بغياب هازارد ويوفيتش وفينيسيوس، لكنه يملك أوراقاً مهمة، مثل أسينسيو ورودريغو وإيسكو بجانب بنزيمة.

المساهمون