كلوب يتوج بجائزة أفضل مدرب بالبريميرليغ

كلوب يتوج بجائزة أفضل مدرب بالبريميرليغ

28 يوليو 2020
كلوب قاد ليفربول للقب الدوري (سيرينا تايلور/Getty)
+ الخط -

توج المدير الفني الألماني يورغن كلوب، بجائزة "أليكس فيرغسون" كأفضل مدرب في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد أن قاد ليفربول للقب وتسجيل رقم قياسي للنادي الذي حصد 99 نقطة في هذا الموسم.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أنا مسرور للغاية للحصول على هذه الجائزة الرائعة. إنه أمر جميل حقاً، وقد أتيحت لي الفرصة بالفعل لإلقاء نظرة على من فاز بها من قبل، ومن الواضح أن هناك الكثير من الأسماء الكبيرة في ليفربول".

وتابع "أسماء ليفربول المميزة. بيل شانكلي، وكيني دالغليش، ومن غيرهم والسير أليكس فيرغسون، وأعلم أنه ليس مدرب ليفربول، لكني معجب به. كان أول مدير بريطاني التقيته، وتناولنا الإفطار معاً. كان ذلك منذ فترة طويلة ولست متأكداً مما إذا كان لا يزال يتذكر ذلك، لكنني سأتذكره إلى الأبد".

ومضى قائلاً: "لم أكن أعتقد في تلك اللحظة أنني سأحمل الكأس يوماً ما، والتي سميت باسمه. لكن يجب أن أقول شكراً للكثير من الناس. موسم خاص جداً مع جائزة مميزة يشرفني حقاً أن أحصل عليها".

من جهته، ظهر أليكس فيرغسون، مدرب مانشستر يونايتد السابق في مقطع فيديو، قال فيه إن "كلوب رائع، لا يصدق، إنه يستحق ذلك تماماً"، وأضاف مازحاً "سأغفر لكلوب إيقاظي في الثالثة والنصف صباحاً لإخباري أنه فاز بالدوري الإنكليزي! شكراً لك".

المساهمون